استبعاد بونو ضمن 5 تعديلات.. نيمار وميتروفيتش يقودان هجوم الهلال أمام نساجي الإيراني
1 min read

استبعاد بونو ضمن 5 تعديلات.. نيمار وميتروفيتش يقودان هجوم الهلال أمام نساجي الإيراني

أعلن البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب فريق الهلال السعودي، تشكيل فريقه لمواجهة نساجي مازاندران الإيراني مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات دوري أبطال آسيا.
ويحل الهلال السعودي ضيفًا ثقيلًا على نساجي مازاندران، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة من بطولة دوري الأبطال.
وشهد التشكيل الأساسي للمباراة استبعاد المغربي ياسين بونو، حارس الفريق، وذلك من أجل توفير لاعب أجنبي في خط الهجوم، إذ تسمح لوائح مسابقة دوري أبطال آسيا بقيد 5 لاعبين أجانب فقط للمشاركة قبل كل مباراة.
ويتطلع الهلال لتحقيق الفوز الأول في هذه البطولة بالأخص بعد أن تعادل مع فريق نافباخور في الجولة الأولى بنتيجة 1-1، ليحصد نقطته الأولى في دور المجموعات.
ويستهدف فريق الهلال رقمًا مميزًا خلال مباراته مع الفريق الإيراني، حيث يتطلع لتحقيق الفوز الرابع له على الأراضي الإيرانية، بالإضافة إلى الانتصار الثالث على ملعب آزادي في طهران.
الهلال والشباب هما الفريقان الأكثر تحقيقًا للفوز في الملاعب الإيرانية برصيد 3 انتصارات لكل فريق، ويحمل زعيم آسيا شارة أول انتصار في التاريخ السعودي الإيراني، عندما فاز على سبا باتري بهدف جون رد في 2009.

وجاء تشكيل الهلال السعودي كالتالي:
“محمد العويس، محمد البريك، كوليبالي، علي آل بليهي، ياسر الشهراني، محمد إبراهيم كنو، سلمان الفرج، مالكوم، ميشايل، نيمار، ميتروفيتش”
في حين يتواجد على مقاعد البدلاء كلا من: “الوطيان، أبو راسين، خليفة، سعود، جحفلي، تمبكتي، ناصر، المفرج، المالكي، القحطاني، الشهري، الحمدان”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *