اميريتا يكشف.. كيف يفكر كولر لمواجهة سان جورج بدوري أبطال إفريقيا؟
1 min read

اميريتا يكشف.. كيف يفكر كولر لمواجهة سان جورج بدوري أبطال إفريقيا؟

يستهل الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي مشوار الدفاع عن لقبه القاري حين يحل ضيفاً على سان جورج الأثيوبي في الثامنة من مساء اليوم باستاد القاهرة في ذهاب دور الــ32 لدوري أبطال إفريقيا.
وسيكون الأهلي ضيفاً في تلك المباراة رغم إقامتها بإستاد القاهرة لأنه جرى اتفاق بين الطرفين بخوض المباراتين بهذا الملعب بعد رفض الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” اعتماد ملعب أديس ابابا الخاص بسان جورج.
واختتم الفريق الأحمر تدريباته في الخامسة من مساء أمس باستاد مختار التتش وسط حضور لجميع اللاعبين، وبدأ المران بمحاضرة بالفيديو في القاعة المخصصة لذلك عرض خلالها كولر مقاطع من مباراتي المنافس مع كمكم بطل زنجبار في دور الــ64 للبطولة ذاتها.
وحسب ما علم مراسل اميريتا ، فأن كولر حذر من القوة البدنية للمنافس وطالب باللعب السريع للكرة والوصول لمرمى المنافس وتسجيل هدف مبكر.
واصطحب كولر قائمة الفريق مكونة من ” محمد الشناوي ومصطفى شوبيرفي حراسة المرمي ومعه علي معلول ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وكريم الدبيس ومحمد عبدالمنعم ومحمد هاني وإمام عاشور وأليو ديانج ومروان عطية وأحمد كوكا ومحمد مجدي “أفشة” ومحمد الضاوي “كريستو” وطاهر محمد طاهر، وأحمد عبدالقادر ومحمود كهربا وصلاح محسن وبيرسي تاو وحسين الشحات”.
ويميل كولر لخوض المباراة بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى:محمد الشناوي.
خط الدفاع: محمد هاني وياسر ابراهيم ومحمد عبدالمنعم وعلي معلول.
خط الوسط: اليو ديانج وإمام عاشور ومروان عطية.
خط الهجوم: حسين الشحات وأحمد عبدالقادر( طاهر محمد طاهر) ومحمود كهربا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *