برنامج إعداد الأهلي لمواجهة سان جورج بدوري أبطال أفريقيا
1 min read

برنامج إعداد الأهلي لمواجهة سان جورج بدوري أبطال أفريقيا

استقر مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي على برنامج الإعداد لمواجهة سان جورج الاثيوبي المقرر لها يوم الجمعة المقبل في إياب دور الـ 31 لدوري الأبطال الأفريقي.
وأخطر كولر لاعبيه بجدول الإعداد والذي يتضمن بدء التجمع باستاد مختار التتش في الخامسة من مساء اليوم الإثنين؛ حيث سيُلقي محاضرة وبعدها مران في السادسة مساءً.
وقال مصدر في تصريحات خاصة لاميريتا، اليوم إن المجموعة التي شاركت في مباراة مباراة الأمس أمام سان جورج ستخوض مراناً استشفائياً في صالة الحديد (الجيم) بينما سيؤدي باقِ اللاعبين تدريباً قوياً في استاد مختار التتش بهدف تساوي الاحمال البدنية للفريق.
وأوضح المصدر ذاته أن الفريق سيحصل علي راحة سلبية يوم غد الثلاثاء ثم سيتدرب يوم الأربعاء قبل أن يختار كولر قائمة يدخل بها معسكر مغلق يوم الخميس؛ استعداداً لمواجهة الإياب يوم الجمعة.
وأوضح المصدر أن الفرنسي أنتوني موديست يخضع لبرنامج بدني وفني على فترتين يومياً باستاد مختار التتش بينما يواصل عمرو السولية ومحمود متولي وكريم نيدفيد برنامجهم العلاجية للتعافي من الإصابات.
وفاز الأهلي علي سان جورج بثلاثية نظيفة في المباراة التي أُقيمت مساء أمس بإستاد القاهرة في ذهاب دور الـ 32 لدوري أبطال أفريقيا.
اقرأ أيضاً:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *