بيبو: إمام عاشور يجري أشعة في القاهرة.. واستقبال الأهلي هدف "حاجة مش كويسة"
1 min read

بيبو: إمام عاشور يجري أشعة في القاهرة.. واستقبال الأهلي هدف "حاجة مش كويسة"

طمأن خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، الجماهير على حالة إمام عاشور، لاعب وسط الفريق الأحمر، بعدما تعرض لإصابة قوية خلال مواجهة الإسماعيلي في الدوري.
وانتصر الأهلي على الإسماعيلي مساء اليوم الأحد، بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي أقيم على ملعب برج العرب، ضمن مباريات الجولة الثالثة للدوري المصري الممتاز.
وقال بيبو في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس 1: “إمام عاشور أجرى أشعة مبدئية والتشخيص المبدئي عبارة عن كدمة بسيطة، وسيقوم بعمل أشعة أخرى في القاهرة، ونريد أن نطمئن الجماهير عليه فقط”.
وأضاف: “الإسماعيلي فريق كبير ومع مرور الوقت سيكونون أخطر في الدوري، ومثل هذه المباريات تكون صعبة، لكن نحن من سهل هذه المباراة علينا واستطعنا أن نتعامل معها بالشكل الأمثل”.
وأكمل مدير الكرة: “ليس لدينا خسائر إلا إصابة إمام عاشور أمام الإسماعيلي، والهدف الذي استقبلناه أيضًا كان “حاجة مش كويسة”، ومن المفترض أن نحافظ على نظافة الشباك، وكان من الممكن أن نسجل أهدافًا أكثر”.
وعن قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.. قال بيبو: “نحن مقبلون على فترة صعبة بسبب كثرة السفر التي سنواجهها، أتمنى أن يوفقنا الله فيما هو قادم، ومن المعروف أن كل الفرق تلعب أمام الأهلي وتطمع في الفوز”.
وأتم: “أتمنى أن يظل مستوانا ثابتًا ويكون أداؤنا أفضل في المباريات القادمة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *