حسين لبيب: أطالب بإعادة مباراة الزمالك والمقاولون.. ولم أتأثر بدموع أوسوريو
1 min read

حسين لبيب: أطالب بإعادة مباراة الزمالك والمقاولون.. ولم أتأثر بدموع أوسوريو

طالب حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، بإعادة مباراة الفريق الأبيض مع المقاولون التي انتهت مساء أمس الإثنين، بنتيجة 1-1، في الدوري.
وكان الزمالك قد وقع في فخ التعادل مع المقاولون العرب بنتيجة 1-1، في اللقاء الذي أقيم على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثانية للدوري المصري الممتاز.
وقال حسين لبيب في تصريحات تلفزيونية لقناة أون: “حزنت على مباراة المقاولون والزمالك بالأمس، وفي رأيي أنه خطأ تحكيمي فني، الحكم نفسه أخطأ عندما قال ¾ الكرة “برة” القانون يقول إن لو الكرة 5 سم منها على الخط أصبحت ركلة جزاء، وبالتالي فإن هذا خطأ فني بحت”.
وأضاف: “لا بد أن تعاد المباراة حسب القانون، والجميع يطالب بنبذ التعصب والمنافسة الشريفة، أطالب اتحاد الكرة بالقرار السليم وهو إعادة المباراة، لو كنت رئيسا للزمالك كنت سأطالب بالإعادة”.
وأوضح لبيب: “الجميع من حقه أن يحافظ على حقوقه بالطرق المشروعة، لا أحب أن أحمل اللاعبين المسؤولية، المناخ ليس المناخ الجيد الذي نأخذ من كل اللاعبين أفضل شيء”.
وعن دموع خوان كارلوس أوسوريو، مدرب الزمالك.. قال: “لم أتأثر بدموع أوسوريو “لأن دموعنا أغلى من دموعه”، وهو أحد أسباب التعادل أمام المقاولون”.
وتابع: “قرار استمرار أوسوريو من عدمه صعب للغاية، لأني لست ملم بجميع الأمور حاليًا، وبالتالي سيكون قراري غير مدروس إطلاقًا”.
وانتقل حسين لبيب للحديث عن سبب الترشح لانتخابات الزمالك
وعن سبب ترشحه للانتخابات الحالية.. قال: “بعد إعلان عدم الترشح بعد فترة تواجدي مع اللجنة الثلاثية، كنت على اتفاق مع أشرف صبحي، أني لم أترشح في الانتخابات الملحقة ولم أتحدث عن الترشح بشكل عام، وكنت أريد إعطاء مثال للجماهير أن النادي يمتلك الكفاءات التي تديره بالشكل الأمثل”.
وأتم: “بعد ذلك وجدت أن النادي “شكله مش عاجبني” كأداء وكل شيء، اتخذت القرار من 4 أشهر وبدأت العمل في الترشح”.
اقرأ أيضاً..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *