ركلة جزاء وبطاقة حمراء وهدف ملغي.. برشلونة يحرج بورتو في دوري الأبطال
1 min read

ركلة جزاء وبطاقة حمراء وهدف ملغي.. برشلونة يحرج بورتو في دوري الأبطال

حقق فريق برشلونة فوزًا غاليًا مساء اليوم الأربعاء، بهدف دون رد، أمام بورتو في اللقاء الذي أقيم بدوري أبطال أوروبا.
وحل برشلونة مساء اليوم الأربعاء، ضيفًا على بورتو في ملعب الدراجاو، ضمن مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة دوري الأبطال.
وسجل البديل فيران توريس الهدف الوحيد في المباراة عند الدقيقة 45 وذلك بعدما استلم الكرة من وسط الملعب ومن ثم سدد كرة سكنت شباك حارس بورتو.
وفي الدقيقة 34 تلقى برشلونة خبرًا صادمًا بإصابة ليفاندوفسكي وأضطر تشافي هيرنانديز، مدرب الفريق الكتالوني، من إجراء تعديل على التشكيل الأساسي بنزول فيران توريس صاحب هدف المباراة.
الشوط الثاني شهد إثارة كبيرة حيث تصدى القائم لهدف أول لفريق بورتو في الدقيقة 46 بعد انطلاقة من جواو ماريو والذي وصل لمنطقة الجزاء وسدد الكرة قوية وتصطدم في القائم.
وفي الدقيقة 77 احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لأصحاب الأرض بعد لمسة يد على كانسيلو داخل منطقة الجزاء، إلا أنه تراجع عن قراره بعد مراجعة غرفة تقنية الفيديو.
وفي الدقيقة 83 ألغى حكم المباراة هدفًا جديدًا لبورتو بداعي التسلل، حيث جاء بعد كرة طولية وقابلها طارمي بمقصة رائعة داخل منطقة الجزاء وتهز الشباك والحكم احتسب تسلل.
ولم تنته إثارة المباراة حتى الثوان الأخيرة منها، حيث أشهر حكم المباراة بطاقة حمراء في وجه جافي بعدما تلقى البطاقة الصفراء الثانية في اللقاء.
وفي نفس المجموعة، انتصر فريق شاختار على أنتويرب بنتيجة 3-2، في لقاء انتهى مساء اليوم الأربعاء أيضًا على ملعب بوسويل.
ليصبح ترتيب المجموعة الثامنة بعد نهاية مباريات الجولة الثانية كالتالي:
برشلونة برصيد 6 نقاط.
بورتو برصيد 3 نقاط.
شاختار برصيد 3 نقاط.
أنتويرب بدون رصيد من النقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *