على رأسهم الزمالك.. رباعي عربي يضمن التواجد في دور المجموعات للكونفدرالية
1 min read

على رأسهم الزمالك.. رباعي عربي يضمن التواجد في دور المجموعات للكونفدرالية

حجز فريق الزمالك مكانا في قرعة مرحلة المجموعات ببطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، بعدما تخطى عقبة أرتا سولار بطل جيبوتي بنتيجة 4-1 في لقاء الإياب، بعدما كان قد خسر ذهابا بنتيجة 0-2 في تنزانيا.
وحجزت حتى الآن 9 أندية مقاعدها في دور المجموعات بالكونفدرالية الإفريقية وعلى راسهم رباعي عربي يتقدمهم الزمالك ونهضة بركان المغربي وأبوسليم والهلال ثنائي ليبيا، بالإضافة إلى دريمز الغاني وأكاديمية سوار الغيني، الملعب المالي وسوبر سبورت يونايتد الجنوب أفريقي.
وضمن فريق سوبر سبورت يونايتد الجنوب إفريقي مقعدا في دور المجموعات عقب الفوز على جابورون يونايتد البوتسوان بثلاثية نظيفة في لقاء الإياب، بعدما خيم التعادل الإيجابي على نتيجة مواجهة الذهاب بهدف لكل فريق.
وتأهل فريق أبو سيليم الليبي إلى دور المجموعات للكونفدرالية، بعدما فاز على كمبالا سيتي الأوغندي بنتيجة 3-1 في مباراة الذهاب على أرضه، وفي مباراة الإياب خسر بنتيجة 2-3، خارج ارضه.
أما فريق الملعب المالي فقد تأهل لدور المجموعات، رغم خسارته أمام ايجل نوار ماكامبا البوروندي بنتيجة 3-1، لكنه كان قد فاز في الذهاب بنتيجة 2-0.
وفاز فريق أكاديمية سوار الغيني على أكاديمية أمادو ديالو العاجي بنتيجة هدفين دون رد خارج ارضه، بعدما كان قد خسر مباراة الذهاب على ارضه بنتيجة 2-1.
وتأهل فريق الهلال الليبي على حساب رايون سبورت الرواندي، فبعدما انتهت نتيجة المباراة بالتعادل 1-1، ونجح في حسم اللقاء بركلات الترجيح 4-2.
وودع فريق كالون السيراليوني البطولة، بعدما تعادل مع دريمز الغاني، وكان دريمز قد فاز في مباراة الذهاب على أرضة بنتيجة 2-1.
وتأهل فريق ساجرادا اسبيرانسا الأنجولي بعدما فاز على فيروفيارو دو مابوتو الموزمبيقي بنتيجة 5-2، رغم أنه كان قد خسر مباراة الذهاب بنتيجة 1-0.
اقرأ أيضًا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *