غياب ثلاثية الأهلي.. "صاروخ" شيكابالا القاتل ينافس على أفضل هدف في الجولة الثالثة للدوري
1 min read

غياب ثلاثية الأهلي.. "صاروخ" شيكابالا القاتل ينافس على أفضل هدف في الجولة الثالثة للدوري

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، عن منافسة 4 أهداف على جائزة أفضل هدف في الجولة الثالثة للدوري المصري الممتاز.
وانتهت منافسات الجولة الثالثة بالأمس بإقامة مبارياتين، حيث انتصر بيراميدز على إنبي، بهدف دون رد، أحرزه فيستون مايلي في الدقيقة 13 من زمن المباراة.
بالإضافة إلى مواجهة الأهلي والإسماعيلي التي أقيمت على ملعب برج العرب، وانتهت لصالح الفريق الأحمر بنتيجة 3-1، أحرز بيرسي تاو هدفين في الدقيقة 23 و65 وحسين الشحات سجل هدف في الدقيقة 38، أما هدف الدراويش الوحيد أحرزه ياو أنور في الدقيقة 90.
وبعيدًا عن فوز الأهلي وبيراميدز، فلقد شهدت نتائج مباريات الجولة الثالثة في الدوري المصري الممتاز، إثارة كبيرة حيث انتصر المصري أمام الداخلية بنتيجة 3-1، بالإضافة إلى أن الهزيمة التي تلقاها فريق طلائع الجيش أمام مودرن فيوتشر بنتيجة 2-0.
كما شهدت مباراة الزمالك والبنك الأهلي إثارة حتى الدقائق الأخيرة من الوقت الأصلي، حيث ظلت النتيجة معلقة بهدف لمثله، حتى أحرز محمود عبد الرازق شيكابالا، هدف الفوز للفارس الأبيض في الدقيقة 90 عن طريق تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.
كما أحرز كريستوفر مابولولو هدفًا مميزًا خلال مواجهة الاتحاد السكندري، مع الجونة والتي انتهت بنتيجة 2-2، وأقيمت على استاد الإسكندرية.
وبنفس نتيجة التعادل “2-2” نجح وليد علي في تسجيل هدف فاركو الأول في الدقيقة 41 من المباراة بتصويبة يسارية سكنت شباك فريق سيراميكا كيلوباترا.
ورغم أن هناك عددًا كبيرًا من الأهداف الرائعة التي سُجلت في الجولة الثالثة، إلا أنها غابت عن المنافسة لتنحصر في 4 أهداف فقط كالتالي:
هدف على الطائر من مابولولو
تسدية صاروخية جديدة من عمر كمال
قذيفة في الدقيقة 90 من شيكابالا
تصويبة يسارية من خارج منطقة الجزاء من وليد علي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *