فانتازي اميريتا.. صلاح ضمن 4 لاعبين يستحقون شارة القيادة قبل الجولة 33
1 min read

فانتازي اميريتا.. صلاح ضمن 4 لاعبين يستحقون شارة القيادة قبل الجولة 33

ساعات قليلة تفصلنا عن الموعد النهائي “Deadline” للجولة 33 في الدوري الإنجليزي الممتاز في لعبة “فانتازي بريميرليج”.
وتقام 6 مباريات يوم السبت في انطلاق الجولة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
مباريات يوم السبت من الجولة 33
نيوكاسل x توتنهام هوتسبربيرنلي x برايتونمانشستر سيتي x لوتون تاوننوتينجهام فورست x وولفرهامبتونبرينتفورد x شيفيلد يونايتدبورنموث x مانشستر يونايتد
ويتنافس النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول مع 3 لاعبين للحصول على شارة “الكابتن” بلعبة “فانتازي بريميرليج” في الجولة 33 من الدوري الإنجليزي.
ويعتبر الثلاثي كول بالمر لاعب تشيلسي وألكسندر إيزاك لاعب نيوكاسل يونايتد وإيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي، هم الثلاثي الذي يتنافسون مع صلاح للحصول على شارة “الكابتن”.
ويتفوق لاعب تشيلسي كول بالمر على الثلاثي من حيث الأداء وتحقيق النقاط والأهداف وصناعة الأهداف والحصول على النقاط الإضافية “Bonus” في الجولات الـ4 الأخيرة.
أداء الـ4 لاعبين في آخر 4 جولات
كول بالمر حصل على 53 نقطة، سجل 6 أهداف وصنع هدفين وحصل على 9 نقاط إضافية “Bonus”.
ألكسندر إيزاك حصل على 31 نقطة، سجل 4 أهداف وصنع هدف وحصل على 5 نقاط إضافية “Bonus”.
إيرلينج هالاند حصل على 18 نقطة، سجل هدفين ولم يصنع وحصل على نقطتين إضافيتين “Bonus”.
محمد صلاح حصل على 17 نقطة، سجل هدفين ولم يصنع وحصل على نقطة إضافية “Bonus”.
من كان لديه أكبر تهديد هجومي؟
يتفوق صلاح وبالمر بشكل جيد على منافسيهما فيما يتعلق بتهديد الأهداف خلال مبارياتهما الأربع الأخيرة.
سدد صلاح 24 تسديدة – وهو نفس مجموع تسديدات إيزاك وهالاند مجتمعة – في حين أن تسديداته الـ 17 داخل منطقة الجزاء و10 تسديدات على المرمى وضعته بين أفضل لاعبين في لعبة فانتازي.
ولكن إنهاء اللاعب المصري للكرة كان سيئاً في الآونة الأخيرة، حيث سجل بنسبة 8.3% فقط من تسديداته.
التهديد الهجومي للـ4 لاعبين في آخر 4 جولات
محمد صلاح سدد 24 تسديدة منها 17 تسديدة من داخل منطقة الجزاء، كما أنه خلق 5 فرص كبيرة، ويمتلك نسبة 8.3% إنهاء للكرة فقط، وخلق 6 تمريرات مفتاحية.
كول بالمر سدد 23 تسديدة منها 14 تسديدة من داخل منطقة الجزاء، كما أنه خلف 4 فرص كبيرة، ويمتلك نسبة 26.1% إنهاء للكرة، وخلق 17 تمريرة مفتاحية.
ألكسندر إيزاك سدد 13 تسديدة منها 10 من داخل منطقة الجزاء، كما أنه خلق 5 فرص كبيرة، ويمتلك نسبة 30.8% إنهاء للكرة، وخلق 6 تمريرات مفتاحية.
إيرلينج هالاند سدد 11 تسديدة منها 10 من داخل منطقة الجزاء، كما أنه خلق 5 فرص كبيرة، ويمتلك نسبة 18.2% إنهاء للكرة، وخلق 4 تمريرات مفتاحية.
كيف يمكن مقارنة الرباعي في المباريات على أرضهم؟
جميع اللاعبين الأربعة لديهم مباراة على أرضهم في الجولة 33، وتأثير صلاح الشامل على هجوم ليفربول عندما يلعب في آنفيلد يمنحه التفوق على منافسيه.
في المباريات التي أقيمت على أرضهم هذا الموسم، حصل كل من صلاح وإيزاك على 19 فرصة كبيرة، متفوقين على جميع اللاعبين. ومع ذلك، فقد خلق اللاعب المصري 11 فرصة كبيرة أخرى لزملائه، مما يعني أنه شارك في فرصة كبيرة كل 35.8 دقيقة عندما كان يلعب على أرضه، وهو الأفضل من حيث الإحصائيات.
ويلعب صلاح على أرضه مع ليفربول ضد كريستال بالاس، بينما يلعب كول بالمر مع تشيلسي على أرضه ضد إيفرتون، ويستضيف نيوكاسل يونايتد فريق ألكسندر إيزاك نظيره توتنهام، بينما يلعب إيرلينج هالاند مع فريقه مانشستر سيتي على أرضه ضد لوتون تاون.
ويظل السؤال المطروح من هو الأفضل للحصول على شارة القيادة في الجولة 33؟
تشير الإحصائيات إلى أن كل من المتنافسين الأربعة يمكن أن يحققوا نتيجة كبيرة خلال هذه الجولة.
ولكن الأرقام الأساسية التي يتمتع بها صلاح، سواء في الآونة الأخيرة أو في ملعب أنفيلد، تمنحه الأفضلية.
وعلى الرغم من أن إحصائيات اللاعبين تظهر سبب النجاح الكبير الذي حققه بالمر مؤخرًا، فمن المرجح أن يقدم إيفرتون عرضًا دفاعيًا أقوى من لوتون تاون الذي سيواجهه هالاند.
تشير عروض لوتون تاون السيئة إلى أن هالاند يمكن أن يعود إلى أفضل حالاته في الجولة 33 ويظهر أنه يمكن أن يكون أفضل بديل لصلاح.
وفي هذه الأثناء، تشير مجموعة الفرص الكبيرة التي يتمتع بها إيزاك ومعدل تحويل الأهداف الغزير على أرضه أيضًا إلى أنه يمكنه تقديم أداء رائع في ملعب سانت جيمس بارك ضد توتنهام.

ليفربول

الدوري الإنجليزي

ليفربول

03:00
14/04/2024

كريستال بالاس

أخبار
إحصائيات

محمد صلاح
ليفربول
إيزاك
بالمر
هالاند
فانتازي
الدوري الإنجليزي
بريميرليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *