كلوب يتحدث عن.. ركلة جزاء صلاح.. إندو الخارق.. ونونيز الخطير
1 min read

كلوب يتحدث عن.. ركلة جزاء صلاح.. إندو الخارق.. ونونيز الخطير

تحدث المدير الفني الألماني يورجن كلوب، مدرب نادي ليفربول، بشأن تحقيق الفوز (3-1) على حساب ضيفه وست هام يونايتد في مباراة جمعت بينهما على ملعب أنفيلد، ضمن الجولة السادسة من منافسات الدوري الإنجليزي.
قطار ليفربول عبر المحطة الخامسة على التوالي، محققًا الفوز في آخر 5 مباريات خاضها في منافسات الدوري الإنجليزي هذا الموسم.
وقال كلوب في تصريحات نشرها موقع ليفربول الرسمي: “توقعت مباراة صعبة ضد وست هام يونايتد، كانت هناك لحظات جيدة جدًا في الشوط الأول لكننا لم نكن مسيطرين بما فيه الكفاية”.
وأضاف: “عندما سجل وست هام هدفًا لم أتفاجأ تمامًا ولم يكن السؤال كيف يمكن أن يحدث ذلك؟ بل كان المهم كيف نبقى في المباراة وهذا ما ركزنا عليه في الشوط الثاني حيث سيطرنا على الأمور بشكل أفضل بكثير”.
وتابع: “الهدف الثاني كان رائعًا، الجميع يشعر بالذهول عندما يتحدثون عن هذا الهدف لكنني رأيته حتى الآن مرة واحد فقط لذا لا أستطيع الانتظار لمشاهدته مجددًا”.
واستفاض: “قدمنا بداية رائعة، وحصلنا على ركلة جزاء من هجمة مرتدة بعدما وصلت الكرة إلى صلاح الذي كان حرًا تمامًا من الرقابة، وإذا لم يتعرض لعرقلة فمن المحتمل أنه كان سينهيها في الشباك كما فعل تمامًا في ركلة الجزاء”.
وأردف: “أفضل طريقة لحماية أسلوبك الهجومي هي تحويل الفرص إلى أهداف، وطالما لم تستطع إنهاء الكرة، فيجب عليك أن تحتفظ بالكرة”.
كلوب استكمل حديثه: “نونيز تطور بشكل هائل في الأسابيع القليلة الماضية، لقد أصبح تهديدًا خطيرًا، والآن أصبح لدينا (لاعب كرة) لست متأكدًا من استخدامي الكلمة الصحيحة، لكنه في الهدف استلم الكرة على الصدر ثم سددها في المرمى”.
قبل أن يختتم: “واتارو إندو رجل خارق، هادئ جدًا ومهذب جدًا ويتحسن يومًا بعد يوم.. لقد خاص معنا 3 أو 4 مباريات في فترة قصيرة، وهذا هو المهم فهو ليس مشروعًا قصير المدى بل جزء مهم جدًا من الفريق وأن سعيد بوجوده معنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *