لاعب تنس الطاولة عمر عصر يتحدث لاميريتا عن.. انتقاله لاتحاد جدة.. وأهدافه
1 min read

لاعب تنس الطاولة عمر عصر يتحدث لاميريتا عن.. انتقاله لاتحاد جدة.. وأهدافه

أبدى لاعب تنس الطاولة المصري عمر عصر سعادته بالانضمام لصفوف نادي اتحاد جدة السعودي بداية من موسم 2023-2024.
وقال عصر، في تصريحات خاصة لاميريتا، اليوم السبت:”وصلت جدة وسعيد جداً بالتعاقد مع نادِ كبير له تاريخ كبير في تنس الطاولة وباقِ الألعاب وهو من الأندية التي تُنافس على البطولات الكبيرة بالذات البطولة العربية والآسيوية وهم الأبطال التاريخيين للدوري والكأس بالسعودية فهو نادي قوي وإن شاء الله ننافس على كل البطولات”.
وتابع لاعب تنس الطاولة المصرية:”النادي يضم كباتن كبار مثل عبدالعزيز العبادي كابتن المنتخب السعودي، وعلي الخضراوي أفضل لاعب سعودي حاليًا وهو رقم 1 بمنتخب بلاده وعلى رأسهم كابتن بندر الذي يعد من الأبطال التاريخيين في السعودية، وسعيد جداً ومتفائل بأنني سأستفيد من المستوى الفني من خلال التحدي الجديد”.
وأتم عصر تصريحاته بالإشارة إلى أن الدوري السعودي حاليًا من أقوى الدوري؛ حيث يضم العديد من اللاعبين المحترفين على مستوى عالِ مما سيجعل المنافسة عالية بين الأندية:”وبإذن الله نعتبر أقوى فريق وإن شاء الله ربنا يكرمنا بالدوري والكأس والبطولات الآسيوية”.
وقال مصدر مقرب من اللاعب في تصريحات خاصة لـ”يلاكورة” بوقت سابق:” وقّع عمر عقدًا مع نادي اتحاد جدة ليمثله بداية من الموسم القادم”.
وأضاف :”مدة التعاقد ستكون موسمين بحد أدنى وقابلة للزيادة لتصل إلى 4 سنوات حال اتفق الطرفين علي التمديد في وقت لاحق”.
وأوضح المصدر أن التعاقد لن يتقصر على كون عمر لاعبًا فقط بل سيمتد لاتفاقات أخرى تجعل اللاعب المصري بمثابة سفيرًا لتنس الطاولة في المملكة العربية السعودية، حيث قال مفسرًا :”التعاقد ليس تعاقد بين لاعب ونادي، بل نستطيع القول أنها اتفاقية للاستفادة ونقل خبرات عمر عصر الطويلة في مشواره مع تنس الطاولة للاعبين في السعودية”.
وأكمل: “عمر سيكون بمثابة سفيرًا للعبة في المملكة وسيتولي بعض الأمور الفنية والنصائحية للاعبين الصغار والشباب كما سيكون له دورًا في التحضير لأولمبياد الشباب التي ستقام في العاصمة السنغالية داكار في عام 2026”.
ويحتل عمر عصر الترتيب 22 في آخر تصنيف للاتحاد الدولي للعبة لفردي الرجال، كما أنه يشارك حاليًا في بطولة العالم بدولة كازاخستان وتمكن من الوصول الى دور الـ32 للمسابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *