هروب أم إصابة؟.. كريم بنزيما بطل لغز جديد في اتحاد جدة
1 min read

هروب أم إصابة؟.. كريم بنزيما بطل لغز جديد في اتحاد جدة

تضاربت الأنباء مؤخرا حول موقف المهاجم الفرنسي المخضرم كريم بنزيما من المشاركة في الفترة المقبلة مع فريقه اتحاد جدة السعودي، في ظل ظهور شكوك حول إصابته، وشائعات تفيد برحيله عن الفريق.
الاتحاد يستعد لمواجهة سباهان أصفهان الإيراني، اليوم الإثنين في ثاني جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا، ثم يلتقي مع جاره الأهلي في ديربي جدة بالجولة التاسعة من الدوري السعودي يوم الجمعة.
وكان بنزيما قد غاب عن المباريات الـ3 الماضية للاتحاد أما الأخدود في الدوري السعودي، وأولماليك في دوري أبطال آسيا، والخلود في كأس خادم الحرمين الشريفين.
سبب غياب بنزيما عن الاتحاد
بعد غيابه عن آخر 3 مباريات لعبها الاتحاد، أشارت صحيفة “الرياضية” السعودية إلى بنزيما يعاني من إصابة عضلية ستبعده عن الملاعب عدة أيام.
وذكرت الصحيفة أن الإصابة ستبعد بنزيما عن مواجهة سباهان، لكنه سيكون جاهزا لمواجهة الأهلي.
لكن الصحفي السعودي سامي القاضي نفى أنباء تعرض بنزيما لإصابة عضلية، وأشار إلى أن المهاجم المخضرم مصاب بفيروس كورونا.
وكتب القاضي عبر حسابه الشخصي على منصة “إكس” (تويتر سابقا): “غياب بنزيما الفترة الماضية بسبب تعرضه لفيروس كورونا وذلك بعد عودته من خارج المملكة وليس كما يُشاع إصابته بالعضلة الخلفية”.
على جانب آخر ظهرت أنباء عن هروب بنزيما من الاتحاد، وأنه حزم حقائبه وغادر السعودية متجها إلى فرنسا، لعدم رغبته في الاستمرار مع “العميد”.
لكن الإعلامي السعودي وليد الفراج نفى ما تردد بخصوص رحيل بنزيما ومطالبته بفسخ عقده مع الاتحاد، وأوضح عبر برنامجه “أكشن مع وليد” على قناة “إم بي سي أكشن”: “بنزيما قام بتجهيز منزله الجديد في جدة، واللاعب في مقر نادي الاتحاد بالعيادة الطبية لتلقي العلاج بعد إصابته”.
من ناحية أخرى قال محمد نور، نجم الاتحاد السابق، عبر برنامج “دورينا غير”: “كريم بنزيما مستمر مع الاتحاد، وما ظهر مجرد شائعات”.
ماذا قدم كريم بنزيما مع اتحاد جدة؟
بنزيما صاحب الـ35 عاما انضم إلى الاتحاد في الميركاتو الصيفي عقب نهاية الموسم الماضي، بعد انتهاء عقده مع ريال مدريد.
ومنذ بداية الموسم الحالي شارك بنزيما مع الاتحاد في 6 مباريات، سجل خلالها 3 أهداف وقدّم تمريرتين حاسمتين.
وتجدر الإشارة إلى أن عقد كريم بنزيما مع الاتحاد يمتد حتى صيف 2026.
اقرأ أيضا: 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *