يختلفان 90 دقيقة ثم يعودان معا إلى منزل واحد.. الشقيقان علاء بين نسر الأهلي وسهم الزمالك
1 min read

يختلفان 90 دقيقة ثم يعودان معا إلى منزل واحد.. الشقيقان علاء بين نسر الأهلي وسهم الزمالك

تبادل الشقيقان أحمد ومحمود علاء، هجومًا غير مباشر فيما بينهما على خلفية احتفال الأول بنسر الأهلي، ما أثار غضب جماهير الزمالك التي ارتضت قليلًا بعد عبارة الأخير التي قال فيها: “أنتم فوق أي حد”.
ما يحدث في الملعب يبقى في الملعب فقط، عبارة شهيرة اعتاد نجوم كرة القدم قولها في كل مرة تنشب فيها مشادات بينهم داخل المستطيل الأخضرر، خاصة اللاعبين الذين تجمعهم علاقة صداقة أو زمالة، لتجد على سبيل المثال، لاعبين يتشاجران سويًا لمدة 90 دقيقة ثم يخرجان معًا نحو الممر المؤدي إلى غرف الملابس، متبادلين الضحكات والأحاديث الجانبية الودية، في مشهد متكرر، ما يزال رغم ذلك يثير دهشة المشجعين الذين يعتبرونه في كل الأحوال، أمرًا غريبًا ومتناقضًا.
الشقيقان علاء بين نسر الأهلي وسهم الزمالك
القصة بدأت عند الدقيقة 90+8 في مباراة الزمالك والمقاولون العرب، عندما وجد المدافع أحمد علاء الكرة بين أقدامه داخل منطقة جزاء الحارس محمد صبحي، ليسدد تصويبة قوية، سكنت الشباك البيضاء.
هدف حصول المقاولون العرب على أول نقطة هذا الموسم في منافسات الدوري المصري، استحق احتفالًا خاصًا من أحمد علاء الذي وجد نفسه تلقائيًا، متجهًا صوب جماهير الزمالك المستقرة في “الثالثة يمين”، ليرسم بيديه، نسرًا يعرفه الجميع، حيث يقع في منتصف شعار الأهلي منذ 1907.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *