قبول الطلاب من مختلف التقديرات والراسبين بالمدن الجامعية بالعريش- شبكة سبح الاخبارية

المصري اليوم تحاور «اللواء عبد الفتاح حرحور »،محافظ شمال سيناء  - صورة أرشيفية

المصري اليوم تحاور «اللواء عبد الفتاح حرحور »،محافظ شمال سيناء – صورة أرشيفية


تصوير :
فؤاد الجرنوسي

تقرر قبول جميع الطلاب المتقدمين للإقامة فى المدن الجامعية بجامعة العريش من مختلف التقديرات وحاملي مواد التخلف والراسبين والمنتسبين مراعاة لظروفهم.

وأكد الدكتور حبش النادي، رئيس جامعة العريش، أنه تقرر جميع الطلاب من مختلف الكليات من مختلف التقديرات من امتياز إلى جيد جدا وجيد ومقبول وصولا لحاملي مواد التخلف والمنقولين بمادة أو مادتين، وذلك مراعاة لظروفهم، علاوة على قبول الراسبين والمنتسبين لكليات الجامعة من أبناء الشيخ زويد ورفح.

وأضاف أن مجلس الجامعة وافق على إلغاء الزيادة المقررة على الإقامة فى المدن الجامعية بواقع 200 جنيه شهريا لكل طالب أو طالبة، وسيتم تطبيق الرسوم السابقة عليهم بواقع 165 جنيه شهريا لكل طالب أو طالبة من مختلف الكليات التابعة لجامعة العريش، وذلك علاوة على تطبيق قرار اللواء السيد عبد الفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء، بإعفاء الطلاب من أبناء الشيخ زويد ورفح المقيمين فى المدن الجامعية من رسوم الإقامة، حيث تكفلت المحافظة بسدادها عنهم، كما يتم إعفاء الطلاب ذوى الظروف الاجتماعية الصعبة من الرسوم الدراسية فى مختلف كليات الجامعة طبقا لبحث حالة مقدم من الطلاب.

ومن جهة أخرى، وافق مجلس جامعة العريش على قبول التحويلات الورقية للطلاب المقيدين فى الجامعات الأخرى للدراسة فى جامعة العريش.

Leave a Reply