حبس كهربائي أشعل النار في شقيقته وأسرتها في الشارع بسبب الميراث- شبكة سبح الاخبارية

قفص سجن - صورة أرشيفية

قفص سجن – صورة أرشيفية


تصوير :
آخرون

قررت نيابة شرق القاهرة، برئاسة المستشار إبراهيم صالح، اليوم السبت، حبس كهربائي سيارات 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامه بقتل ابنة شقيقته حرقاً في الشارع بمنطقة السلام في القاهرة.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء خالد عبدالعال، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، إخطارًا بقيام شخص بإيقاف سيارة ملاكي 102537 ملاكي بورسعيد في أحد شوارع منطقة السلام في القاهرة، وبداخلها أسرة كاملة، أب يُدعى «أ. ف»، محامٍ، وزوجته «هـ»، وابنتاهما «ياسمين» 22 سنة، و«هبة» 14 سنة، ومرام ابنة شقيقه 5 سنوات، وإلقاء زجاجة بها سائل سريع الاشتعال، يُرجح أنه «بنزين»، على السيارة، ما أسفر عن اشتعالها وإصابة كل من بداخلها بحروق شديدة.

وأضافت التحقيقات أن المتهم لاذ بالفرار عقب ارتكاب الواقعة، وتمكن الأهالي من السيطرة على النيران وإخراج الضحايا ونقلهم إلى المستشفى لمحاولة إسعافهم، إلا أن الفتاة «ياسمين» توفيت متأثرة بالحروق الشديدة.

وكشفت التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد منصور، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، أن المتهم هو «أحمد. ف» 44 سنة، كهربائي سيارات، خال الضحية المتوفاة، وأنه أقدم على إشعال النيران في شقيقته وأسرتها، بعد خلاف بينهما على الميراث.

وأعدت مباحث السلام كمينًا للمتهم، وألقت القبض عليه في المنطقة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتبين أن المتهم سبق اتهامه في قضية مخدرات، حيث تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

Leave a Reply