«ألفا مارين» تعتزم تسليم 22 فيلا بالحى السكنى فى العاصمة الإدارية- شبكة سبح الاخبارية

هشام بكر

هشام بكر


تصوير :
المصري اليوم

تعتزم شركة ألفا مارين للتجارة والمقاولات تسليم حصة أعمالها بالحى السكنى فى العاصمة الإدارية الجديدة والتى تشمل 22 فيلا سكنية بمساحات متنوعة خلال الربع الأول من العام المقبل بتكلفة إجمالية تصل لنحو 50 مليون جنيه.

أكد المهندس هشام بكر، رئيس مجلس الإدارة، أن أعمال الفيلات القائمة بالعاصمة الإدارية الجديدة تتضمن تنفيذ نموذجين إنشائيين عبارة عن 4 فيلات متصلة ونموذج آخر يشمل 6 فيلات متصلة، لافتا إلى أن تنفيذ أعمال الفيلات يتضمن توصيل المرافق المتكاملة الخاصة بها. وأشار إلى استهداف شركته التوسع بالعمل فى العاصمة الإدارية الجديدة أحد أكبر المشروعات المطروحة بالدولة، مؤكدا أن سوق التشييد بالدولة يحظى بفرص أعمال جيدة ويبشر بالتفاؤل على الرغم من التحديات الاقتصادية القائمة وارتفاع أسعار مواد البناء الخام ومستلزمات التشييد والتى ساهمت فى ارتفاع تكلفة أعمال المقاولة، فضلا عن تأخر تعديل المنظومة التشريعية للقطاع وإلزام جهات إسناد الأعمال بفروق الأسعار فى كافة بنود المقاولة بما يضمن حقوق شركات المقاولات. أوضح أن شركته تعمل حالياً على تنفيذ حصص متفرقة بمشروع الإسكان الاجتماعى والموزع على عدد من محافظات الجمهورية، حيث تنفذ الشركة عدد 192 وحدة سكنية بالإسكان الاجتماعى فى أكتوبر بإجمالى 8 عمارات وبتكلفة 25 مليون جنيه، وتستهدف الانتهاء من تسليم وحدات المشروع بنهاية العام الجارى.

ولفت إلى تنفيذ 144 وحدة سكنية بالإسكان الاجتماعى فى دهشور بإجمالى 6 عمارات وبتكلفة تبلغ 18 مليون جنيه، موضحا أنه من المقرر الانتهاء من التسليم خلال الربع الأول من العام المقبل.

Leave a Reply