«النيل للطيران» تتخطى حاجز المليون مسافر فى 2017

النيل للطيران

النيل للطيران


تصوير :
المصري اليوم

حققت شركة طيران النيل ولأول مرة منذ إنشائها عام 2011، أن تحقق طفرة فى مجال النقل الجوى سواء محلياً أو دولياً، حيث تخطت حاجز المليون مسافر على متن طائراتها خلال 2017 واحتلت المركز الثانى كأكبر مشغل فى مطار القاهرة الدولى.

وقال المهندس أحمد على، الرئيس التنفيذى للشركة بأن «عام 2017 كان عاماً حافلاً بالإنجازات التى حققتها الشركة، وتقدمت بشكل مثير للإعجاب فى هذه الفترة القصيرة لتحتل المركز الثانى كأكبر مشغل فى مطار القاهرة الدولى كما أنها صاحبة المركز الأول من حيث معدلات النمو فى الوطن العربى». وأضاف: «أن شركة النيل للطيران تحتفل اليوم بخطوة جديدة فى مسيرتها وهى تخطى حاجز المليون راكب لهذا العام حتى الآن. كما أضاف: «إن النيل للطيران تطمح فى أن يكون لها دور أساسى وهام فى خطة الإصلاح الاقتصادى الشاملة التى تعمل عليها الحكومة المصرية حيث نعمل من جانبنا على تنمية القطاع السياحى بتقديم صورة مثالية من خلال خطوطنا الجوية الأكثر أماناً وعلى أعلى المستويات العالمية.

جدير بالذكر أن شركة النيل تعمل على توسيع شبكتها لتشمل جميع المدن المصرية على المستوى المحلى وجميع العواصم العالمية حيث إن النيل للطيران تتمتع بأسطول نقل جوى كبير يعد الأحدث فى مصر ويتكون من 7 طائرات إيرباص من طراز A320-200 وإيرباص 200-A321 تغطى 22 وجهة محلياً ودولياً برحلات منتظمة من القاهرة والإسكندرية إلى المطارات المنتشرة بالشرق الأوسط، والخليج العربى وأفريقيا.

كما أن شركة النيل للطيران تقوم بتشغيل ما يزيد على 500 رحلة شهرياً من القاهرة للعديد من المطارات العالمية كما تقدم الشركة 4 رحلات داخلية من مطارى برج العرب والقاهرة إلى الأقصر وأسوان وشرم الشيخ والغردقة بالإضافة الى رحلات للدول العربية كالسعودية والإمارات والعراق والكويت والسودان بالإضافة إلى تركيا. وتسعى النيل للطيران دائماً إلى تقديم أفضل مستويات الخدمات الجوية من خلال أطقمها المدربين على أعلى معايير الخدمة العالمية سواء بمقصورة رجال الأعمال الفاخرة وحتى الطيران الاقتصادى.

Leave a Reply