فى سبتمبر ٢٠١٧.. وبرعاية «المصرى اليوم»: القمة السنوية الرابعة للسيارات.. وتحالف بين «إنفورما» و «إيجيبت أوتوموتيف»

ملحق سيارات المصري اليوم

ملحق سيارات المصري اليوم


تصوير :
المصري اليوم

أعلنت شركتا «إنفورما» و«إيجيبت أوتوموتيف» عن تحالفهما فى تقديم النسخة الرابعة من القمة السنوية لصناعة السيارات لعام 2017 برعاية المصرى اليوم، فى ديسمبر المقبل فى قاعة المؤتمرات بمدينة نصر. وتستهدف شراكتا إيجيبت أوتوموتيف و«إنفورما – أرت لاين – أية سى جى أى تى إف» التعاون فى تقديم حدث سنوى للشركات والمستثمرين المحليين والأجانب المهتمين بصناعة السيارات والصناعات المغذية يمثل مسارا لتمكين الصناعة وتعزيز السوق المحلى فى المنافسة الإقليمية بسوق السيارات.

أطلقت إيجيبت أوتوموتيف القمة السنوية للسيارات خلال السنوات الثلاث الماضية بمشاركة الحكومة والقطاع الخاص والمستثمرين المصريين والأجانب وتعزز شراكتها مع إنفورما الشركة الرائدة فى المعارض والمؤتمرات بالشرق الأوسط من النجاح المتوقع لقمة 2017 والتى سيجرى تنظيمها على مدار 3 أيام بقاعة المؤتمرات بالتزامن مع معرض الصناعات المغذية الذى تنظمه إنفورما. وقال محمد أبو الفتوح الرئيس التنفيذى لشركة إيجيبت أوتوموتيف أن التحالف مع إنفورما سيعزز من القمة السنوية لصناعة السيارات وسنقدم معا مؤتمرا يستهدف دعم الصناعة المصرية وتنشيط القطاع بحلول ومقترحات خبراء ورؤساء الشركات المحلية والعالمية. من جانبها قالت فيكتوريا يانج مدير شركة إنفورما مصر أن الشراكة مع إيجيبت اوتوموتيف فى قمة السيارات سيعزز من تواجد إنفورما فى صناعة المؤتمرات إلى جانب تنظيم المعارض الكبرى التى تقوم بها الشركة فى مصر وأبرزها أوتوماك-فورميلا وسيتى سكيب الى جانب معرض الصناعات المغذية للسيارات الذى سيقام جنبا إلى القمة السنوية للسيارات.

وقد حضر توقيع عقد الشراكة كلا من احمد غزى رئيس مجلس إدارة شركة إيه سى جى آى تى إف وحسنى فؤاد العضو المنتدب لشركه أرت لاين وهانى خفاجه مدير عام أوتوماك فورميولا و مصطفى خليل مدير معرض أوتو تيك بشركه انفورما. ومن المعروف أن كلا من شركة «ايه سى جى اى تى اف» وشركة «أرت لاين» هم شركاء أساسين لشركة انفورما مصر فى تنظيم المعرض الدولى للسيارات ومستلزمات الإنتاج أوتوماك فورميلا، وتم خلال العام الجار فصل أوتوماك فورميلا عن معرض أوتو تيك المخصص لمستلزمات الإنتاج وقطع الغيار. ويعد معرض AUTOTECH معرض القاهرة الدولى الرابع والعشرون لقطع الغيار والأكسسوار ومكونات السيارات ومعدات الصيانة والورش ومحطات الخدمة والصناعات المغذية ويستضيفه مركز القاهرة الدولى للمؤتمرات والمعارض خلال الفترة من 10 – 12 ديسمبر 2017 .

ويهدف المعرض لتعزيز مكانة مصر لتصبح مركزا إقليميا للتجارة بين الشمال والجنوب، خاصة أن المعرض نجح فى الحصول على مساندة مباشرة من العديد من المنظمات والهيئات ومنها مركز تحديث الصناعة والمجلس التصديرى للصناعات الهندسية والرابطة المصرية للصناعات المغذية للسيارات وبدعم حكومى من الهيئة العامة للتنمية الصناعية، حيث يساعد المعرض من خلال تنظيم برنامج لكبار رجال الأعمال من المستوردين بقطاع السيارات من دول المنطقة وأفريقيا لزيارة مصر خلال أيام المعرض لعقد صفقات التوريد وعقود الوكالة مع كبرى الشركات العالمية التى نجح معرض AUTOTECH أن يجتذبها إلى المنطقة ويشار بالمعرض نحو 150 شركة دولية بالإضافة إلى العديد من الشركات والوكلاء المصريين العاملين بهذا القطاع الهام. وتوقع مصطفى خليل مدير معرض أوتو تيك بشركه إنفورما أن تشهد هذه الدورة نجاح كبير خاصة بعد مشاركة شركة ايجيبت أوتومتيف خلال هذه الدورة والدورات القادمة وان عدد الشركات الأجنبية التى أعلن رسميا مشاركتها تعدى 100 شركة وهذا ما سيجعل هذه الدورة قوية جدا.

Leave a Reply