«انتصارات أكتوبر.. إرادة النصر» ندوة بإعلام الزقازيق الأحد

المصري اليوم تحاور «ضياء رشوان » ، نقيب الصحفيين - صورة أرشيفية

المصري اليوم تحاور «ضياء رشوان » ، نقيب الصحفيين – صورة أرشيفية


تصوير :
محمد معروف

ينظم مجمع إعلام الزقازيق التابع للهيئة العامة للإستعلامات، غدًا الأحد ندوة إعلامية موسعة وذلك في إطار الحملة التي أطلقتها الهيئة للاحتفال بنصر السادس من أكتوبر العظيم تحت شعار «انتصارات أكتوبر.. إرادة النصر.. عزيمة البناء».

وقالت هبة سعيد، الإعلامية بالهيئة والمسئولة عن تنظيم الندوة، في بيان، السبت، إن عقد هذه الندوة تأتي إيمانًا من الهيئة العامة للاستعلامات بضرورة استدعاء السجل المشرف لأحداث كبرى وحاسمة في تاريخ مصر ومرحلة هامة تظهر مدى كفاح الشعب المصري حتى تكون تلك الأحداث والانتصارات العظيمة حاضرة في أذهان ووعي أجيالنا الجديدة؛ ليستمدون منها قيم الانتماء والوطنية والحفاظ على سيادة الوطن وسلامة أراضيه.

وأشارت إلى أن اللواء طيار أحمد كمال المنصوري، والذي لقبته صحف العدو الإسرائيلي بالطيار المجنون سيكون ضمن الحاضرين، وكذلك اللواء أركان حرب محمد عبدالعظيم رئيس الحزب الجمهوري المصري، والمقاتل البطل صبري عطية الملقب بالمقاتل الشرس ثعلب الصحراء.

وأوضحت أن الندوة ستنعقد الساعة 11صباحًا بقاعة المؤتمرات بمجمع إعلام الزقازيق الكائن أمام المدرسة الثانوية الفندقية بمدينة الزقازيق، تحت رعاية الدكتور ضياء رشوان، رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، وعمرو محسوب وكيل أول الوزارة رئيس قطاع الإعلام الداخلي، بحضور عدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

Leave a Reply