«صلاح» يتصدر التصويت على جائزة لاعب الجولة الرابعة بدوري أبطال أوروبا

محمد صلاح خلال مباراة ليفربول وماريبور في دوري أبطال أوروبا

محمد صلاح خلال مباراة ليفربول وماريبور في دوري أبطال أوروبا


تصوير :
أ.ف.ب

تصدر محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، التصويت على جائزة لاعب الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقاد «صلاح» فريقه للفوز على ماريبور السلوفيني، أمس الأربعاء، بنتيجة «3-0»، حيث سجل هدف التقدم لفريقه في المباراة، قبل أن يتم استبداله في الدقيقة 74.

وتمكن «صلاح» من تحطيم رقميين قياسيين بدوري أبطال أوروبا خلال مباراة ماريبور، حيث أصبح أول لاعب يسجل 4 أهداف في أول 4 مباريات له مع ليفربول بدوري أبطال أوروبا.

كما أصبح «الفرعون» أكثر المصريين مشاركة في دوري أبطال أوروبا، حيث سجل، بظهوره أمام ماريبور، مشاركته الـ19 في تاريخه بالبطولة، ليحطم رقم أحمد حسام «ميدو»، صاحب الـ18 مشاركة.

وتم ترشيح «صلاح»، أفضل لاعب في الجولة الثالثة من البطولة، للفوز لجائزة لاعب الجولة الرابعة، حيث يتنافس مع كل الإنجليزي ديلي آلي، نجم فريق توتنهام الإنجليزي، والفرنسي لايفن كورزاوا، ظهير فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، والإيطالي ستيفان الشعراوي، نجم هجوم فريق روما الإيطالي، والأوكراني مارلوس، نجم فريق شاختار دونيتسك الأوكراني، والأرجنتيني سيرجيو أجويرو، نجم هجوم مانشستر سيتي الإنجليزي، والفرنسي كينجسلي كومان، نجم هجوم بايرن ميونخ الألماني، والروسي ألان دزاجويف، نجم فريق سيسكا موسكو الروسي.

ويتصدر «صلاح» التصويت، برصيد 91%، ويبدو قاب قوسين أو أدنى من الفوز بجائزة لاعب الجولة للمرة الثانية على التوالي.

ويعتبر «آلي» أقرب المنافسين لـ«صلاح»، برصيثد 4% فقط.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الفائز بالجائزة، غدًا الجمعة.

صوت لـ”صلاح” من هنا

Leave a Reply