محمود الخطيب يعلن برنامجه الانتخابى الأسبوع المقبل

محمود الخطيب - صورة أرشيفية

محمود الخطيب – صورة أرشيفية


تصوير :
آخرون

يعقد محمود الخطيب، المرشح لرئاسة النادى الأهلى، مؤتمراً صحفياً برفقة أعضاء قائمته فى أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة الأسبوع المقبل، من أجل الكشف عن برنامجه الانتخابى الذى يخوض به انتخابات مجلس إدارة النادى المقررة الأسبوع المقبل بشكل مفصّل.

وعلمت«المصرى اليوم» أن الاجتماع سيتم عقده أحد أيام 14 و15 و16 من الشهر الجارى.

وعقد الخطيب مساء الإثنين عقب عودته من المغرب اجتماعاً مع قائمته تم الترتيب خلاله، لبدء انطلاقة الترويج للقائمة رسمياً والمحاور التى ستتحرك من خلالها، وكشف «بيبو» أن برنامجه الانتخابى سيتضمن الكثير من المفاجآت السارة لأعضاء النادى لتحقيق نقلة نوعية للنادى والدخول به إلى مصاف الأندية العالمية على كل المستويات الاجتماعية والرياضية والإنشائية والاقتصادية.

من ناحية أخرى، شدد العامرى فاروق، المرشح على منصب نائب الرئيس ضمن قائمة الخطيب، على أن القائمة لديها برنامج متكامل خدمى رياضى إنشائى اقتصادى سيتم إطلاقة فى المؤتمر الصحفى، مؤكداً أن البرنامج تم الانتهاء منه وإعداده بشكل يليق بالنادى الأهلى وأعضائه والمرحلة المقبلة الصعبة.

وقال العامرى إن البرنامج سيتضمن العديد من المشروعات التى ستحقق للنادى نقلة تاريخية، بعدما تم التركيز على نقاط مهمة لم يكن لها تواجد من قبل، موضحاً أنه من بين أهم ما تأمل فيه قائمة الخطيب هو استكمال البرنامج الذى سبق أن بدأه من قبل مجلس حسن حمدى الخاص بإنشاء شركة كرة القدم وإدارتها بطريقة احترافية متكاملة سواء من الناحية الفنية أو التسويقية، خاصة أن المجلس الأخير الذى تواجد فيه قام بإعداد دراسة كاملة وخاطب كل الجهات المعنية وكانت العقبة تتمثل فى قانون الرياضة القديم، لكن بعد صدور قانون الرياضة الجديد باتت الأمور أكثر تيسيرا لاستثمار الدراسة السابقة والموافقات التى تم الحصول عليها.

وأوضح العامرى أن قائمة الخطيب تضم كوكبة من الشخصيات المتميزة فى مختلف المجالات، فضلا عن أنهم من أبناء النادى والمرتبطين به ولم يبتعدوا عنه وأنه يراهن وزملاؤه على وعى الجمعية العمومية والتى تنحاز لمصلحة الأهلى باستمرار.

وأضاف: «الأهلى يمر بمرحلة تحتاج لروح الفانلة الحمراء فى كل القرارات والمشروعات، ولابد من تضافر كل الجهود، وأن يسهم كل أبناء الأهلى فى نهضته التى ستبدأ بمجرد الانتهاء من العملية الانتخابية، وسيعيد الأهلى كل أبنائه، ولن يتم إقصاء أحد، وكل صاحب فكر ورؤية سيكون له دور مع الإدارة».

Leave a Reply