سوسايتا نجم بلباو: التعادل مع الريـال يؤكد أن الفريق لايعرف الاستسلام

ماركيل سوسايتا

ماركيل سوسايتا


تصوير :
آخرون

أعرب ماركيل سوسايتا، لاعب أثلتيك بلباو، عن رضاه بالتعادل السلبي الذي حققه الفريق أمام ريال مدريد القوي على ملعب «سان ماميس» في الجولة الـ14 لليجا وذلك بعد الكبوة التي تعرض لها الفريق بالخروج من كأس الملك على يد فورمينتيرا، أحد أندية الدرجة الثالثة.

وقال اللاعب- في تصريح تليفزيوني عقب اللقاء نقلته وكالة الأنباء الإسبانية- «الخروج من الكأس أثر علينا كثيرا ولهذا نشعر بالرضا عن نتيجة اليوم.. سنحت لنا الفرص للتسجيل وكذلك المنافس، ولكن التعادل كان هو النتيجة النهائية».

وأكد لاعب وسط الفريق الباسكي، قدرة وإصرار الفريق على الأداء بقوة وتحقيق أفضل النتائج، قائلاً «نحن فريق قوي على ملعبنا، وندرك هذا الأمر.. باستثناء مباراة الكأس الأخيرة.. هذا الفريق لا يستسلم».
واعترف سوسايتا، بوجود صعوبات كثيرة تواجه الفريق خلال الموسم الجاري، موضحاً «هذا العام ليس جيدا بالنسبة لنا حتى الآن مازال الفريق يبحث عن تعديل المسار والعودة إلى طريق الانتصارات ولكن رغم كل الظروف هذا الفريق لا يعرف الاستسلام».

وفشل «أسود الباسك» بهذا التعادل في تذوق طعم أي انتصار في الليجا للمباراة السادسة على التوالي وحقق التعادل الثالث على التوالي، وحصد نقطة جعلت رصيدهم 14 نقطة في المركز الـ15 مؤقتا.

Leave a Reply