استمتع بخصم يصل إلى ٣٥ ألف جنيه على 4 Tiggo و 5 Arrizo !

ملحق سيارات المصري اليوم

ملحق سيارات المصري اليوم


تصوير :
المصري اليوم

.smsBoxContainer-v1{
display: block;
text-align: center;
}
#NewsStory .news_SMSBox {

display: inline-block;
height: 50px;
padding: 0 15px;
text-align: center;
overflow: hidden;
border: 1px solid #c5c5c5;
width: auto !important;
margin: 10px auto 0;
background-color: #efefef;
}

.article .news_SMSBox {
margin-top: 45px;
padding: 0 10px;
overflow: hidden;
}

.news_SMSBox > p {
color: #cb0000;
margin-left: 5px;
max-width: 290px;
min-width: 50px;
font-size: 70% !important;
overflow: hidden;
margin: 0;

height: 50px;
line-height: 50px !important;
display: inline-block;
float:right;
}

.news_SMSBox > iframe {
float: none;
width: 275px;
display: inline-block;
height: 49px;
}

اشترك لتصلك أهم الأخبار

حققت شيرى نجاحا باهرا فى السوق المصرية وشهدت إقبالا كبيرا من العميل المصرى لتميّزها بقائمة طويلة من التقنيات الجديدة والمبتكرة، والمميزات التى تجعلها تتفوق على السيارات من فئتها، بالإضافة إلى إطلاق شركة چى بى غبور أوتو، الموزع الحصرى لسيارات شيري، العديد من العروض والمفاجآت للعملاء طوال العام.

‏Arrizo 5 … الحاصلة على ٥ نجوم فى اختبار الأمن والسلامة C-NCAP

تأتى Arrizo 5 بتصميم هيدروديناميكى H.D.S لهيكل السيارة مستوحى من حركة الماء الانسيابية، مع شبكة أمامية باللون الأسود اللامع يعطى مظهرا مفعما بالحيوية. كما تتميز بمحرك DVVT عالى الأداء وقوى بسعة ١٥٠٠ سى سى، لتولد السيارة عزم دوران كبير فى ظل سرعات المنخفضة، مما يتيح استهلاكا أقل للوقود وانبعاثات صديقة للبيئة.

وتمتلك Arrizo 5 أحدث أنظمة السلامة والأمان مثل نظام مانع الانغلاق ABS، ونظام الثبات الإلكترونى ESP، ونظام الثبات على المنحدرات HHC، ونظام توزيع قوة الفرامل إلكترونيا EBD، ووسائد هوائية ووسائد أمامية، جهاز تحذير المسافة الخلفية وكاميرا خلفية لتجتمع كل هذه الأنظمة على نحو يعزز سلامة القيادة، كما تحتوى على نظام ECO الذى يعمل على توفير استهلاك الوقود، ومثبت سرعة، وإضاءة نهارية LED، ومفتاح ذكي، وشاشة HD مقاس ٧ بوصة تعمل باللمس، وفتحة سقف كهربائية.

‏Tiggo 4… الاختيار الأمثل للعائلة المصرية

إلى كل عشاق القوة والمغامرة، تتمتع Tiggo 4 من فئة SUV العائلية بمزايا فريدة وبلمسة رياضية تلائم عشاق الجمال والتصميمات الجذابة. تاتى Tiggo 4 الجديدة كليا بمحرك Turboسعة 1.5 سى سي، ينتج قوة ١٤٥ حصانا، مع ناقل أوتوماتيك DCT ٦ سرعات، هذا بجانب نظام تعليق متطور من ماكفرسون فى الأمام وآخر متعدد الوصلات فى الخلف، وعجلات ألومنيوم مقاس ١٨ بوصة، شاشة HD مقاس ٧ بوصة تعمل باللمس، عرض للهاتف على شاشة السيارة. والسيارة مزودة بالعديد من وسائل الحماية والأمان مثل وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامى ووسائد هوائية جانبية، نظام مكابح مضادة للانغلاق ABS، ونظام التوزيع الإلكترونى لقوة الفرامل EBD، ونظام الاتزان الإلكترونى EPS، ونظام مراقبة ضغط الإطارات TPMS، ونظام الثبات على المنحدرات HHC، مثبت سرعة، جهاز تحذير المسافة الخلفية وكاميرا خلفية لتعزز من سلامة القيادة، وللسيارة فتحة سقف بانوراما، ومصابيح نهارية LED، إدارة المحرك بدون مفتاح، عجلة قيادة متعددة المهام، عدادات مزودة بشاشة ٤,٨ بوصة وتعديل كهربائى لكرسى السائق فى ٦ اتجاهات.

Leave a Reply