مواجهة ساخنة بين «سيرينا» و«فيدرر» فى هوبمان لـ«التنس»

سيرينا وفيدرر

سيرينا وفيدرر


تصوير :
المصري اليوم

.smsBoxContainer-v1{
display: block;
text-align: center;
}
#NewsStory .news_SMSBox {

display: inline-block;
height: 50px;
padding: 0 15px;
text-align: center;
overflow: hidden;
border: 1px solid #c5c5c5;
width: auto !important;
margin: 10px auto 0;
background-color: #efefef;
}

.article .news_SMSBox {
margin-top: 45px;
padding: 0 10px;
overflow: hidden;
}

.news_SMSBox > p {
color: #cb0000;
margin-left: 5px;
max-width: 290px;
min-width: 50px;
font-size: 70% !important;
overflow: hidden;
margin: 0;

height: 50px;
line-height: 50px !important;
display: inline-block;
float:right;
}

.news_SMSBox > iframe {
float: none;
width: 275px;
display: inline-block;
height: 49px;
}

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

ستواجه اللاعبة الأمريكية، سيرينا ويليامز، النجم السويسرى، روجر فيدرر، فى أول مباراة لها خلال عام 2019. وسيحدث ذلك، عندما تواجه الولايات المتحدة نظيرتها سويسرا، فى منافسات الزوجى المختلط بكأس هوبمان، حسبما ذكرت «بى بى سى». ولم تلعب سيرينا، البالغة من العمر 37 عامًا، أى مباراة منذ خسارتها نهائى أمريكا المفتوحة، المثير للجدل، أمام اليابانية نعومى أوساكا، الشهر الماضى.

وتشارك الولايات المتحدة فى كأس هوبمان، بالثنائى سيرينا وفرانسيس تيافوى، بينما ستحضر سويسرا، التى ستحاول الدفاع عن لقبها، بكل من فيدرر واللاعبة بيلندا بينسيتش.

وأسفرت قرعة البطولة عن وقوع الولايات المتحدة، وسويسرا، واليونان، وبريطانيا، فى المجموعة الثانية، بينما تضم المجموعة الأولى فرنسا وإسبانيا وألمانيا وأستراليا.

ويمثل فرنسا فى البطولة لوكاس بويل، وأليز كورنيه، فيما يمثل إسبانيا ديفيد فيرير وجاربين موجوروزا، بينما يتواجد فى الفريق الألمانى كل من ألكسندر زفيريف وأنجليك كيربر، وسيرتدى قميص الفريق الأسترالى مات إيبدين وأشلى بارتى. وفى المجموعة الثانية، سيمثل بريطانيا الثنائى كاميرون نورى وكاتى بوتلر، بينما يمثل اليونان ستيفانوس تسيتسيباس وماريا ساكارى.

وستقام النسخة المقبلة من كأس هوبمان، ما بين 29 ديسمبر و5 يناير المقبلين.

من جانبها حرصت نجمة التنس الأمريكية سيرينا ويليامز على التوعية بمخاطر سرطان الثدى من خلال نشر مقطع فيديو عبر حسابها على إنستجرام.

ونشرت سيرينا مقطع فيديو تغنى فيه لتوعية النساء على ضرورة الفحص المستمر للثدى تزامنا مع شهر التوعية بسرطان الثدى وعلقت على المقطع قائلة: «نحن فى شهر التوعية بسرطان الثدى، وقمت بتسجيل مقطع من أغنية (أنا ألمس نفسى) لتذكير النساء بضرورة فحص أنفسهن باستمرار.

وأضافت قائلة: «أنا لا أشعر بالراحة لظهورى هكذا، لكنى قمت بفعل ذلك لأنها مشكلة تعانى منها كل النساء من كل الأجناس حول العالم، ويعتبر الاكتشاف المبكر هو مفتاح العلاج، وينقذ العديد من الأرواح، أتمنى أن أساهم فى مساعدة النساء على تذكر هذا الأمر».

Leave a Reply