مفاوضات بين الأهلى وإنبى لضم «فوزى» و«فتحى» فى يناير

مباراة الأهلي و وفاق سطيف الجزائري في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا - صورة أرشيفية

مباراة الأهلي و وفاق سطيف الجزائري في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا – صورة أرشيفية


تصوير :
فؤاد الجرنوسي

.smsBoxContainer-v1{
display: block;
text-align: center;
}
#NewsStory .news_SMSBox {

display: inline-block;
height: 50px;
padding: 0 15px;
text-align: center;
overflow: hidden;
border: 1px solid #c5c5c5;
width: auto !important;
margin: 10px auto 0;
background-color: #efefef;
}

.article .news_SMSBox {
margin-top: 45px;
padding: 0 10px;
overflow: hidden;
}

.news_SMSBox > p {
color: #cb0000;
margin-left: 5px;
max-width: 290px;
min-width: 50px;
font-size: 70% !important;
overflow: hidden;
margin: 0;

height: 50px;
line-height: 50px !important;
display: inline-block;
float:right;
}

.news_SMSBox > iframe {
float: none;
width: 275px;
display: inline-block;
height: 49px;
}

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

دخل مسؤولو النادى الأهلى فى مفاوضات جادة مع نظرائهم فى نادى إنبى، من أجل التعاقد مع ثنائى الفريق البترولى، على فوزى، الظهير الأيمن، وحمد فتحى، لاعب الوسط المدافع، من أجل التعاقد معهما خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق، بناء على تعليمات من المدير الفنى الفرنسى، باتريس كارتيرون، فى إطار الخطة الموضوعة لتطوير الفريق، وإعداده للتتويج بكافة البطولات التى يشارك بها الفريق.

وعلمت «المصرى اليوم» أن اللاعبين يرحبان بارتداء قميص القلعة الحمراء، ورفض الثنائى العروض التى جاءتهما خلال الفترة الماضية، على أمل الانضمام للقلعة الحمراء، ومن المنتظر أن يعرض مسؤولو الأهلى القيمة المادية لإنهاء الصفقة، وتمسك الجهاز الفنى بضرورة التعاقد مع لاعب وسط مدافع وظهير أيمن، خلال الانتقالات المقبلة، فى ظل النقص العددى الذى يعانى منه الفريق، حيث لا يوجد بديل لأحمد فتحى فى مركز الظهير الأيمن سوى محمد هانى فى ظل الإصابات المتكررة لباسم على، والوضع نفسه لخط الوسط، خاصة أن الجهاز الفنى يبحث عن لاعب وسط متميز منذ فترة طويلة، إلى أن وجد ضالته فى حمدى فتحى.

فيما نجحت اللجنة الفنية بالنادى الأهلى فى الحصول على توقيع عبد الرحمن رجب، الشهير بـ«فلافيو»، مدافع نادى كوم حمادة لمدة خمسة مواسم، وكان محمد فضل، مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء، اجتمع مع عاصم مرشد، رئيس نادى كوم حمادة، بمقر النادى الأهلى بالجزيرة، لإنهاء الصفقة بصفة رسمية.

وتابع مسؤولو الأهلى اللاعب على مدار الفترة الماضية، قبل أن ينجح محمد فضل، مدير إدارة التعاقدات، فى إنهاء التعاقد مع اللاعب، الذى من المتوقع أن يكون له مستقبل كبير مع الفريق الأول.

من جهة أخرى، حدد الجهاز الطبى موعداً مبدئياً لعودة محمد نجيب، مدافع الفريق، للمشاركة فى المران الجماعى، بعد خوضه للبرنامج العلاجى والتأهيلى الذى يخضع له منذ إجرائه لعملية جراحية فى الركبة.

وحدد الجهاز الطبى ثلاثة أسابيع موعداً لظهور «نجيب» فى المران الجماعى، على أن يكون قد أنهى تنفيذ البرنامج العلاجى والتأهيلى بشكل كامل.

وتعرض نجيب لقطع فى غضروف الركبة، خلال مشاركته فى مباراة هورويا الغينى، التى أقيمت فى كوناكرى فى ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا، وأجرى عملية جراحية.

ويؤدى مدافع الأهلى جلسات فى «الجيم» وتدريبات السباحة، وتحسنت حالته بشكل ملحوظ فى الفترة الأخيرة.

فيما يخضع سعد سمير لاختبار طبى خلال الساعات المقبلة، لتحديد موعد مشاركته فى التدريبات الجماعية، واشتكى سعد سمير من إصابة فى العضلة الخلفية أبعدته عن المشاركة فى المران الجماعى والمباريات الرسمية.

كما بدأ على معلول، السبت، تنفيذ برنامج العلاج الطبيعى، بعد تعرضه لمأزق فى العضلة الضامة خلال مشاركته فى مباراة وفاق سطيف الجزائرى، التى أقيمت على استاد السلام فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وحصل معلول على راحة، وفقا لتعليمات طبيب الفريق بعد انتهاء مباراة وفاق سطيف، على أن يبدأ اعتبارا من اليوم تنفيذ برنامجه العلاجى.

Leave a Reply