من المنصور وسكوب للاستثمار.. في حالة حدوث انخفاض بالأسعار اشتري الآن من مجموعة طرازات پيجو واسترد الفرق في يناير ٢٠١٩

ملحق سيارات المصري اليوم

ملحق سيارات المصري اليوم


تصوير :
آخرون

.smsBoxContainer-v1{
display: block;
text-align: center;
}
#NewsStory .news_SMSBox {

display: inline-block;
height: 50px;
padding: 0 15px;
text-align: center;
overflow: hidden;
border: 1px solid #c5c5c5;
width: auto !important;
margin: 10px auto 0;
background-color: #efefef;
}

.article .news_SMSBox {
margin-top: 45px;
padding: 0 10px;
overflow: hidden;
}

.news_SMSBox > p {
color: #cb0000;
margin-left: 5px;
max-width: 290px;
min-width: 50px;
font-size: 70% !important;
overflow: hidden;
margin: 0;

height: 50px;
line-height: 50px !important;
display: inline-block;
float:right;
}

.news_SMSBox > iframe {
float: none;
width: 275px;
display: inline-block;
height: 49px;
}

اشترك لتصلك أهم الأخبار

پيچو 3008

حازت سيارة پيچو 3008 على لقب سيارة ٢٠١٧ فى جنيف من قبل لجنة تحكيم ضمت ٥٨ صحفى أوروبى بعدما أشادت لجنة التحكيم بأسلوبها وتصميمها الداخلى وأدائها.

تعتبر هذه السيارة هى الخامسة بين سيارات پيچو الفائزة بلقب سيارة العام، وأيضا تعتبر أول سيارة من فئة الـ SUV التى يتم تكريمها فى تاريخ الجائزة.

وتتميز السيارة بمقصورة داخلية حديثة لا يمكن توقعها من موديلات پيچو، فالمقصورة تم ترتيبها بحيث تكون وظيفية وكل شيء فى متناول يد السائق ولكن فى الوقت ذاته مبهرة للنظر عند الدخول الأول للسيارة. وعبر عملية ضغط بسيطة على مفتاح خاص – بالقرب من أزرار التبديل – تبدأ مجموعة من الطقوس المميزة المقدمة من پيچو 3008 الجديدة لتعزيز متعة تجربة القيادة: (i-Cockpit Amplify). و تقول پيچو إن تلك الخاصية الهدف منها هو إثارة جميع الحواس تقريبا. النظر، من خلال تغير سطوع أضواء الأجواء الداخلية وألوان الشاشات، والسمع: عبر إعدادات معدل الصوت equaliser للموسيقى واللمس، عبر نقاط متعددة للتدليك مضمّنة فى المقاعد، والشم، عبر موزع للعطر. ويتميز التصميم الخارجى للسيارة بواجهة أمامية عمودية وغطاء محرك مسطّح وطويل علاوة على خط جانبى مرتفع وحزام عريض للحماية واقيات للمصد، وأقواس العجلات، وأسفل الأبواب، وتأتى السيارة بعجلات عريضة و تتميز بارتفاع عال عن الأرض، علاوة على قضبان السقف من مواد مسكوبة وهو ما يوفر لها صلابة وقوة للأحمال الكبيرة.

پيچو 5008

تستحوذ پيچو 5008 الجديدة كليا على مكانا جديدا لسيارات فئة الـ SUV الكبيرة ذات السبع مقاعد. مقصورة داخلية واسعة ومعززة بالعديد من الوظائف حيث تمتلك سيارة پيچو الجديدة من فئة قاعدة عجلات 2.84 سنتيمتر، مع إجمالى طول 4.64 متر مضغوطا، وعلى الرغم من كونها أطول بـ 19 سنتمترا عن سيارة پيچو 3008 وأطول 11 سنتيمتر عن النسخة الأصلية من موديل 5008، إلا أنها لا تزال واحدة من أكثر السيارات تناسباً ويجعلها الطول الإضافى أكثر رحابة للركاب. يمكن للطرازات الجديدة من سيارة پيچو 5008 من الفئة SUV أن تزود بمقعد قابل للطى للراكب الأمامى (لحمل أحمال طويلة تصل إلى 3.20 م وباب خلفى يفتح من دون استخدام اليدين. وتعد 5008 سيارة متعددة الإستخدمات SUV ذات مظهر خارجى رائع فالتصميم الملهم يعطى شعور بالقوة والاحترام. و يظل ارتفاعه كما هو 1.64 متر مع قضبان السقف والذى يأتى قياسيا فى جميع الموديلات. مما يعطى السيارة لمحة طويلة وديناميكية. فى الأمام ، يوجد الشبكة العريضة مع تطعيمات الكروم الحصرية، فى حين يتميز التصميم الخلفى بشريط أسود لامع ومصابيح الخلفية بإضاءة ليد 'claw effect' التى تميز أحدث طراز من سيارات پيچو من الفئة SUV. توفر السيارة متعة القيادة والسفر التى تنافس أفضل السيارات السياحية، سيارة پيچو الجديدة هى دعوة حقيقية للسفر برفاهية، ليس فقط لأنها تتمتع بعزل رائع للضجيج وعدد من مزايا الراحة لكل من على متنها مثل المقعدان الأماميان حاضنان للجسم و سقف بانورامى عريض وما إلى ذلك.

Leave a Reply