الأحلام لا تنتهي ودعم فيليكس.. رسائل مؤثرة من نجوم البرتغال بعد وداع يورو 2024

وجه نجوم منتخب البرتغال عدة رسائل مؤثرة بعد وداع منافسات بطولة أمم أوروبا (يورو 2024) أمام فرنسا.

وخرجت البرتغال من يورو 2024 بعد الخسارة أمام فرنسا بركلات الترجيح عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي في دور ربع النهائي.

لمشاهدة ملخص مباراة البرتغال وفرنسا اضغط هنا

ركلات الترجيح لمباراة البرتغال وفرنسا

للاطلاع على مباريات يورو 2024 اضغط هنا

وترك بيبي رسالة قصيرة عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، قائلًا” “شكرًا للأمة الشجاعة، الأحلام لا تنتهي أبدًا، كن جريئًا دائمًا في الحلم، البرتغال قوية دائما”.

ومن جانبه، قال روبن دياز: “إنها لحظة صعبة للغاية، ولكن قبل كل شيء، فخورون بالطريقة التي مثلنا بها بلدنا، لقد قدمنا ​​كل شيء من أجلنا ومن أجل البرتغال، لقد حلمنا وأقدامنا ثابتة على الأرض وسنحلم مرة أخرى قريبًا. شكرًا البرتغال”.

ويقول رافائيل لياو: “شكرًا لدعم البرتغاليين، لعبوا دورا أساسيا في رحلتنا، لسوء الحظ، انتهت الرحلة، لا توجد كلمات كثيرة، اللاعبون قدموا كل ما لديهم، وتفاصيل صغيرة أنهت المباراة”.

وأضاف لياو: “لقد خلقنا العديد من الفرص، كنا نريد أن نكون سعداء ولكن لم يحدث ذلك، وركلات الترجيح هي نصيب، واليوم فرنسا هي التي كانت سعيدة”.

وترك جناح ميلان رسالة دعم لجواو فيليكس، الذي أهدر ركلة ترجيح، قائلًا: “إنه لاعب مختلف، يجلب أشياء مختلفة، ويتمتع بموهبة لا تصدق”.

وقال فيتينيا: “في الوقت الحالي، نشعر بالإحباط، ليس هناك الكثير لأقوله، قدمنا ​​كل شيء لتكون النتيجة مختلفة وننام بسلام لأننا قدمنا ​​كل شيء ولكن بركلات الترجيح تأهلت فرنسا”.

وتابع: “هناك العديد من الأشياء الجيدة التي يجب الاعتماد عليها، وهذا فخر حقيقي لأن لدينا مجموعة رائعة، وتفصيلة واحدة سقطنا على يد فرنسا، وكانت المباراة ستكون عدالة إذا فزنا”.

وأتم: “لقد بذلنا قصارى جهدنا، ولم ننجح، وليس هناك الكثير لنقوله في هذا التوقيت”.

Leave a Reply