أجواء ما قبل نهائي يورو 2024 بين إسبانيا وإنجلترا (فيديو وصور)

قدم لكم يلا كورة، تغطية بالصور والفيديو، لأجواء ما قبل نهائي منافسات كأس أمم أوروبا 2024 الذي يجمع إنجلترا وإسبانيا، مساء اليوم الأحد، على الملعب الأولمبي في العاصمة الألمانية برلين.

وتخطت إسبانيا عقبة فرنسا في نصف نهائي يورو 2024 الذي شهد كذلك فوز إنجلترا على هولندا.

وتأمل إسبانيا مع المدرب لويس دي لافوينتي في حصد لقب يورو الرابع في تاريخها من أجل فض الشراكة مع ألمانيا، لتصبح أكثر من توج بكأس أمم أوروبا على الإطلاق.

أما إنجلترا، يبحث فريق المدرب جاريث ساوثجيت عن أول ألقابه في أمم أوروبا، بعدما اكتفى بالوصول إلى نهائي يورو في مناسبة وحيدة، كانت في نسخة 2020 التي خسر لقبها على يد إيطاليا. 

زحف جماهيري

تجمعت جماهير إسبانيا في ميدان واحد قبل أن تتحرك سويًا نحو أماكنها في مدرجات الملعب الأولمبي في برلين، لدعم فريق دي لافوينتي نحو حصد لقب يورو 2024.

كذلك صنعت الجماهير الإنجليزية كعادتها أجواءً احتفالية رائعة، مع هتافات هزت شوارع العاصمة الألمانية برلين، أملًا في أن يسهم ذلك في التتويج لأول مرة بلقب يورو.

استعدادات أمنية

أبانت الشرطة الألمانية عن الجاهزية الكاملة لمنع وقوع أحداث شغب جماهيري في محيط ملعب نهائي يورو 2024، ليحضر عدد لا بأس به من أفراد قوات الأمن.

جوائز يورو 2024

يترقب جماهير كرة القدم حول العالم، نتيجة نهائي يورو 2024 بين إسبانيا وإنجلترا، من أجل التعرف كذلك إلى اللاعبين الحاصلين على جوائز الأفضل في المسابقة القارية.

طالع المزيد من التفاصيل عن جوائز الأفضل في يورو 2024، من هنا

مساندة جافي

حضر جافي لمعسكر منتخب إسبانيا قبل ساعات من مواجهة إنجلترا في يورو 2024 لدعم زملائه، علمًا بأنه غاب عن قائمة دي لافوينتي بسبب الإصابة، فيما من المنتظر أن يكون حاضرًا في مدرجات الملعب الأولمبي هذا المساء.

طالع أيضًا ما قاله جافي عن نهائي يورو 2024، من هنا

مزحة دبلوماسية

مازح جاريث بايلي، السفير الإنجليزي في مصر، متابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع “إكس” أو تويتر سابقًا، بعدما كتب: “الستر والصحة، ونكسب إسبانيا يارب”.

جماهير إنجلترا لا تتوقف عن عاداتها

استمرت الجماهير الإنجليزية في إثارة الجدل خلال يورو 2024، إذ التقط مقطع فيديو، ظهر خلاله بعض من المشجعين أثناء تسببهم في حادث سيارة، فيما عمد آخرون إلى صناعة كرنفال جماهيري خاص، بالألوان.

Leave a Reply