ملف أميرتا.. إسبانيا بطلة أوروبا.. مصير خالد بيبو في الأهلي.. وموعد السوبر المصري

نشر “يلا كورة” العديد من الأخبار الهامة على مدار يوم الأحد، ولعل أبرزها هي تتويج منتخب إسبانيا ببطولة أمم أوروبا 2024 بعد الفوز على منتخب إنجلترا بنتيجة 2-1 في المباراة النهائية، بالإضافة إلى حسم ملف المالي أليو ديانج، وحقيقة رحيل خالد بيبو، عن منصب مدير الكرة في الأهلي.

وجاءت أبرز أحداث (أمس الأحد) على النحو التالي:

نهائي يورو 2024.. حلم الكرة الذهبية يراود نجوم إسبانيا وإنجلترا

ربما رفع كأس بطولة أمم أوروبا (يورو 2024)، هو الأهم بالنسبة للاعبي منتخبي إسبانيا وإنجلترا، قبل المباراة النهائية التي تجمع بينهما مساء اليوم.

تقارير: الخلود السعودي يحاول إقناع أحمد حجازي.. واللاعب يفضل الدرجة الثانية

كشفت تقارير صحفية، أن نادي الخلود السعودي، لا يزال يحاول إقناع الدولي المصري أحمد حجازي مدافع نادي اتحاد جدة، بالانضمام إلى الفريق في الموسم الجديد.

“اتشاهدنا واحنا بنقع بالعربية من ارتفاع 12 متر”.. تفاصيل دقائق الرعب لناشئي سيراميكا (صور)

دقائق عصيبة عاشها رباعي شباب فريق سيراميكا كليوباترا، بعد سقوط سيارتهم من على ارتفاع 12 مترًا،من أعلى طريق المحور تجاه ميدان لبنان، يوم السبت .

رائعة وسام أبو علي أمام طلائع الجيش تنافس على هدف الجولة الـ30 للدوري

يتنافس هدف الفلسطيني وسام أبو علي، لاعب النادي الأهلي، أمام طلائع الجيش، على جائزة أفضل هدف في الجولة الـ 30 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

25 دقيقة بين الشوطين.. شاكيرا تتسبب في تغيير لوائح نهائي كوبا أمريكا 2024

يقيم اتحاد كرة القدم في أمريكا الجنوبية، كونميبول، احتفالية خاصة لشاكيرا، خلال فترة ما بين شوطي نهائي كوبا أمريكا 2024 الذي يجمع كولومبيا والأرجنتين، فجر غد الإثنين، على ملعب هارد روك في مدينة ميامي الأمريكية.

مدرب ساوثامبتون: “سأبكي حتى أنام” إذا لم نتعاقد مع لاعب وست هام

كشف راسل مارتن المدير الفني لفريق ساوثامبتون، أنه مصمم على ضم فلين داونز لاعب خط وسط وست هام، الذي ارتدى قميص كتيبة “القديسين” في الموسم الماضي على سبيل الإعارة، وساهم في صعود الفريق إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

صدام رودري وبيلينجهام في نهائي يورو 2024.. هل تٌحسم الكرة الذهبية في برلين؟

يشهد ملعب برلين الأولمبي مواجهة من نوع خاص بين رودريجو هيرنانديز كاسكانتي (رودري) وجود بيلينجهام، حين يصطدم منتخب إسبانيا بنظيره إنجلترا في نهائي كأس أمم أوروبا 2024.

“لا يخسر في نهائيات الجراند سلام”.. كارلوس ألكاراز يفوز ببطولة ويمبلدون للتنس على حساب دجوكوفيتش

توج الإسباني كارلوس ألكاراز بلقب بطولة ويمبلدون المفتوحة للتس، إحدى بطولات الجراند سلام الأربع الكبرى، عقب انتصاره على منافسه الصربي نوفاك دجوكوفيتش بثلاث مجموعات دون رد.

قمة إسبانيا ينتظرها ساوثجيت.. هل تنهي إنجلترا 58 عامًا “عجاف” في يورو؟

تضع جماهير إنجلترا الأمل في جاريث ساوثجيت، مدرب المنتخب الإنجليزي، من أجل إنهاء عقدة الـ 58 عامًا من الحزن الذي عاشه المنتخب الإنجليزي بعد التتويج ببطولة كأس العالم.

مصدر ليلا كورة: الأهلي يوافق على رحيل ديانج للخلود السعودي.. وخطوة مرتقبة

أعطى مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، الضوء الأخضر على رحيل الدولي المالي أليو ديانج متوسط ميدان الفريق الأحمر، للرحيل للدوري السعودي في الصيف الجاري.

مصدر بالأهلي ليلا كورة: كولر لم يطالب برحيل خالد بيبو.. ولا نية لاتخاذ القرار خلال الموسم

كشف مصدر بالنادي الأهلي، حقيقة مطالبة السويسري مارسيل كولر، مدرب الفريق الأحمر، برحيل مدير الكرة بالفريق، خالد بيبو وذلك بعد اجتماعه مع مجلس الإدارة اليوم الأحد.

مصدر ليلا كورة: الأهلي يستقر على شراء الزنفلي نهائيًا وإعارة حمزة علاء

كشف مصدر ليلا كورة، أن إدارة النادي الأهلي قد استقرت بالاتفاق مع المدير الفني السويسري مارسيل كولر، على تفعيل بند شراء الحارس محمود الزنفلي بصفة نهائية، من صفوف فريق الداخلية.

مصدر ليلا كورة: الأهلي يرفض عرضًا من الرجاء والوداد لرحيل رضا سليم

أكد مصدر رفض النادي الأهلي لرحيل لاعبه رضا سليم عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، يأتي ذلك في ظل العروض المقدمة من قبل نادي الرجاء والوداد للتعاقد مع اللاعب المغربي.

رسميًا.. الزمالك يوافق على قضاء ثنائي الشباب فترة معايشة في ماجديبورج وسيلتا فيجو

أعلن نادي الزمالك مساء اليوم الأحد، عن تلقيه عرضًا رسميًا من ناديي ماجديبورج الألماني وسيلتا فيجو الإسباني، بشأن قضاء الثنائي أنس وائل وزياد أحمد فتحي، لاعبا فريقي 2005 و2007 لفترة معايشة، تمهيدًا للتعاقد معهما خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

قائمة المنتخب الأولمبي.. حمدي ضمن رباعي احتياطي استعدادًا لباريس 2024

أعلن البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي المصري، القائمة التي ستخوض منافسات أولمبياد باريس 2024، حيث شهدت القائمة تواجد 18 لاعبًا أساسيًا وأربعة لاعبين احتياطي.

قائمة منتخب مصر لكرة اليد بأولمبياد باريس.. تواجد هنداوي ودودو.. والطيار احتياطيًا

أعلنت اللجنة الأولمبية، عن قائمة منتخب مصر لكرة اليد، المشاركة في أولمبياد باريس 2024، بقيادة المدير الفني الإسباني خوان كارلوس باستور.

لاعب واحد احتياطي.. اللجنة الأولمبية تعلن القائمة النهائية لمنتخب الطائرة في أولمبياد باريس

أعلنت اللجنة الأولمبية القائمة النهائية لمنتخب مصر للكرة الطائرة التي تضم 13 لاعبا للمشاركة في أولمبياد باريس، بحيث تضم القائمة 12 لاعباً أساسيا، ولاعب احتياطي.

بمشاركة زيزو والنني.. المنتخب الأولمبي يتعادل مع أوكرانيا وديًا استعدادًا للأولمبياد

حسمت نتيجة التعادل الإيجابي 1-1 مباراة منتخب مصر الأولمبي مع أوكرانيا في أولى المباريات الودية استعدادًا للأولمبياد.

القطبان من السعودية للإمارات.. مصدر يكشف ليلا كورة موعد السوبر المصري بمشاركة 4 فرق

كشف مصدر عن إقامة بطولة السوبر المصري في النسخة الجديدة، في الإمارات بمشاركة 4 فرق.

رسميًا.. قائمة اللاعبين المصريين المشاركين في أولمبياد باريس 2024

كشفت اللجنة الأولمبية المصرية، برئاسة المهندس ياسر إدريس، عن القائمة الرسمية والنهائية للاعبين واللاعبات المشاركين في أولمبياد باريس 2024، والتي تقام خلال الفترة من 26 يوليو حتى 11 أغسطس المقبل.

ميكالي: استحقينا الفوز أمام أوكرانيا.. وقدمنا آداءً قويًا

أشاد البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي لكرة القدم، بآداء لاعبيه بعد التعادل أمام أوكرانيا إيجابيًا بنتيجة (1-1)، في إطار المباراة الودية التي جمعت المنتخبين في مدينة بوردو الفرنسية في ضمن الاستعدادات لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

جنة عليوة: شهد ضحية لتعليمات مدربها.. ولا أعلم كان هدفها “تفوز ولا تموتني”

كشفت جنة عليوة، لاعبة الدراجات، تفاصيل جديدة حول واقعة إصابتها بتعمد من جانب شهد سعيد، وحجم الإصابات التي تعرضت لها بعد سقوطها.

“أحدهم أجرى جراحة بالجمجمة”.. إسماعيل يوسف يكشف تطورات حالة رباعي ناشئي سيراميكا كليوباترا

كشف إسماعيل يوسف رئيس قطاع الناشئين بنادي سيراميكا كليوباترا، تطورات حالة رباعي فريق الناشئين بالنادي، بعد تعرضهم لحادث سيارة بالأمس السبت.

مكافآت مالية ضخمة تنتظر لاعبي إسبانيا حال التتويج بلقب يورو 2024

خصص الاتحاد الإسباني لكرة القدم مكافأة مالية ضخمة للاعبي المنتخب الوطني الأول حال فوزهم بلقب كأس أمم أوروبا (يورو 2024) في ألمانيا.

قبل نهائي إسبانيا وإنجلترا.. جميع الأرقام القياسية من بطولة يورو 2024

ساعات قليلة ويسدل الستار عن بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024″، عندما تقام المباراة النهائية للبطولة بين منتخبي إسبانيا وإنجلترا.

نهائي الـ2.5 مليار يورو.. 4 تحديات بين إنجلترا وإسبانيا في النهائي الأوروبي

يضرب منتخبا إسبانيا وإنجلترا، موعدًا مساء اليوم الأحد، في مباراة مرتقبة لتحديد بطل يورو 2024، في النسخة السابعة عشرة من البطولة القارية.

تقارير: أعمال شغب من جماهير إنجلترا والشرطة الألمانية تتدخل قبل نهائي يورو 2024 (صور)

ذكرت تقارير صحفية، أن ليلة السبت شهدت أعمال شغب من جماهير منتخب إنجلترا في شوارع ألمانيا، وذلك قبل نهائي بطولة يورو 2024.

ذكرى مؤلمة وتميمة حظ.. ركلات الجزاء سلاح خفي لساوثجيت مع إنجلترا (فيديو)

يستعد جاريث ساوثجيت، لقيادة منتخب إنجلترا، في نهائي يورو 2024، في المباراة التي تجمعه أمام منتخب إسبانيا، مساء اليوم الأحد، لتحديد بطل النسخة السابعة عشرة.

رسميًا.. اتحاد الكرة يعلن ترتيب قادة المنتخب الأولمبي في باريس

أعلن اتحاد الكرة ترتيب قادة المنتخب الأولمبي أثناء المشاركة في منافسات أولمبياد باريس 2024.

معترفًا بخطورته.. كين: يامال يلعب دون خوف.. وسيكون واحدًا من أصعب اللاعبين

اعترف هاري كين، قائد منتخب إنجلترا، بصعوبة وقف خطورة لامين يامال النجم الشاب في صفوف منتخب إسبانيا خلال مواجهة البلدين مساء اليوم الأحد في نهائي يورو 2024، على استاد برلين الأولمبي.

سقط داخل منطقة الجزاء.. هل استحق منتخب إسبانيا ركلة جزاء أمام إنجلترا؟ (فيديو)

شهدت الدقيقة 35 من عمر وزمن مباراة إسبانيا وإنجلترا جدلًا واسعًا، بعد أن تغاضى الحكم الفرنسي فرانسوا لوتيكسييه عن احتساب ركلة جزاء لصالح الماتادور.

التمريرة الحاسمة الرابعة.. يامال يبتعد بصدارة صناع الأهداف في يورو 2024 (فيديو)

ابتعد الإسباني لامين يامال بصدارة أكثر من صنع أهدافًا في منافسات كأس أمم أوروبا، يورو 2024، بعدما قدم تمريرة حاسمة أمام إنجلترا، في النهائي المقام على الملعب الأولمبي في العاصمة الألمانية برلين.

بعد دقيقتين من الشوط الثاني.. ويليامز يتقدم لإسبانيا أمام إنجلترا في يورو 2024 (فيديو)

افتتح نيكو ويليامز، لاعب منتخب إسبانيا، أهداف لاروخا في مباراة إنجلترا بنهائي كأس أمم أوروبا 2024.

قبل 4 دقائق من النهاية.. أويارزابال يسجل هدفًا قاتلًا لإسبانيا أمام إنجلترا (فيديو)

قتل ميكيل أويارزابال، لاعب منتخب إسبانيا، مباراة لاروخا أمام إنجلترا في اللقاء المقام في نهائي يورو 2024.

البطل التاريخي يمنعها من العودة للديار.. منتخب إسبانيا بطلًا ليورو 2024 على حساب إنجلترا

توج منتخب إسبانيا بلقب بطولة أمم أوروبا (يورو 2024)، بعد انتصاره على حساب المنتخب الإنجليزي بنتيجة 2-1، في المباراة النهائية التي جمعت بينهما على أرضية الملعب الأولمبي ببرلين.

لا يزال يبحث عن الكأس المفقود.. عقدة إنجلترا تستمر في يورو بعد الهزيمة من إسبانيا

لا تزال عقدة المنتخب الإنجليزي مستمرة في بطولة أمم أوروبا بعد الهزيمة التي تلقاها في نهائي النسخة الحالية 2024 التي استضافتها ألمانيا.

أولمو في الـ90.. إنقاذ تاريخي يحول لقب يورو 2024 من إنجلترا إلى إسبانيا (فيديو)

خطف اللاعب داني أولمو الضوء من زملائه في منتخب إسبانيا، بعد أن أقدم على إنقاذ تاريخي أمام إنجلترا، ليمنع فريق جاريث ساوثجيت من تسجيل هدف قاتل، كان من شأنه أن يمدد وقت نهائي يورو 2024 إلى 120 دقيقة.

مكافأة ضخمة.. كم يحصد المنتخب الإسباني بعد التتويج بلقب يورو 2024؟

توّج المنتخب الإسباني ببطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” على حساب المنتخب الإنجليزي بنتيجة (2-1) في لقاء أقيم على ملعب “الملعب الأولمبي” في العاصمة الألمانية “برلين”.

Leave a Reply