تقديم مبتكر لنجوم مصر في الفيديو الدعائي لكونكريت قبل أولمبياد باريس

نشرت شركة كونكريت للملابس الفيديو الترويجي لنجوم مصر في أولمبياد باريس بالزي الرسمي التي صممته الشركة العالمية حدى أشهر العلامات التجارية المصرية في خصيصًا للأبطال .

وعملت كونكريت على تصميم مظهر مصري عصري أنيق يضاهي ما تقدمه بيوت الأزياء العالميه للدول المشاركة الأخرى من حيث التصميم والنسيج والتطبيق العملي حيث تم تصميم الملابس للذكور والإناث، محجبات وغير محجبات بهدف اظهار الفرق المصرية المشاركة بمظهر أنيق وعصري وبروح مصرية واضحة.

وراعت كونكريت الجانب العملي فقد تم تصنيع البدلة من قماش فاخر مناسب للإرتداء لساعات طويلة وكذلك مرن لضمان راحة مرتديها ليناسب الحدث وحالة الطقس في باريس ولم تغفل بالطبع عن الترويج للهوية المصرية لتفوق أزيائنا المصنوعة من القطن المصري العضوي الفاخر .

واستعرضت كونكريت خلال الفيديو الدعائي المزج بين الشكل العصري والجودة بشكل متناسق بين أبطال مصر في كل الألعاب.

وتشارك مصر في أولمبياد باريس 2024 بأكبر بعثة في تاريخها في الأولمبياد منذ عام 1912 حيث يصل عدد المشاركين هذه الدورة إلى 149 لاعبًا ولاعبة في 24 رياضة، بواقع 79 لاعبًا، و52 لاعبة، بالإضافة إلى لاعبي الاحتياط لاعبا لتكسر الرقم القياسي الذي تحقق في النسحة الماضية حيث كان عدد المشاركين 134 لاعبًا .

وشارك في الفيديو التروجي هنا جودة بطلة تنس الطاولة وسارة سمير بطولة رفع الأثقال وكريم الدبيس وحسام عبد المجيد ومحمد شحاتة ثلاثي منتخب مصر لكرة القدم ويحيي خالد ويحيي الدرع وعلى زين نجوم مصر لكرة اليد وإيهاب عبد الرحمن بطل مصر في الرمح والعديد من النجوم الأخرين في فرق الجمباز وألعاب القوى والفروسية.

Leave a Reply