أميرتا يكشف مستجدات أزمة تنس الطاولة بين الأهلي مع إنبي بخصوص عصر وعبدالعزيز

يعكف مسؤولو اتحاد تنس الطاولة على دراسة الأزمة التي نشبت بين ناديي الأهلي وإنبي بخصوص تسجيل اللاعبين خالد عصر ويوسف عبدالعزيز.

وكانت أزمة إدارية قد حدثت بين الناديين على اثر مطالبة كل نادي بأحقيته في تسجيل الثنائي في قائمتهما للموسم الجديد.

ولعب عصر وعبدالعزيز خلال الموسم المنقضي في صفوف النادي الأهلي قبل أن ينتهي عقدهما مع النادي الأحمر ويقرران التوقيع على استمارة الانضمام لنادي إنبي، ولكن النادي الأهلي أكد عدم أحقية الثنائي في هذا الأمر.

ويستند مسؤولو الأهلي في موقفهم على بند في عقود اللاعبين يجعلهما مضطرين لإبلاغ النادي الأحمر قبل شهرين من انتهاء العقد برغبتهما في عدم التجديد، وحال لم يتم ذلك يكون العقد قد تجدد تلقائيًا بين الطرفين.

على الجانب الآخر، يستند مسؤولو انبي في موقفهم على وجود أوراق رسمية موقعة من اللاعبين لهم ورغبتهم في اللعب بقميص ناديهم خلال الموسم القادم، وانهم ليسوا بعلاقة بأزمة اللاعبين مع ناديهم السابق.

وعلم يلا كورة من مصادره أن الأزمة أصبحت في أروقة اتحاد تنس الطاولة والذي فضّل عدم قيد اللاعبين في أي نادي حتى الآن لحين البت قانونيًا من قبل الإدارة الاستشارية بالاتحاد.

وسيترك الاتحاد المساحة قليلاً للأطراف في الأزمة من أجل حل الموضوع وديًا بحد أقصى نهاية المشاركة المصرية في أولمبياد باريس، وحال لم تتوصل الاطراف المتنازعة الى حل، فسيكون القرار النهائي والفيصل عند الإدارة القانونية في الاتحاد.

Leave a Reply