الأولمبية المصرية: 81 فردًا يمثلون الفراعنة في حفل افتتاح باريس 2024

كشف محمد عبد العزيز غنيم، نائب رئيس بعثة مصر في أولمبياد باريس، وأمين صندوق اللجنة الأولمبية المصرية ورئيس الاتحاد المصري للملاكمة، استعدادات البعثة للمشاركة في طابور العرض خلال حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية.

تنطلق دورة الألعاب الأولمبية 2024 في 26 يوليو الجاري وتستمر حتى 11 أغسطس، وتستضيف مدينة باريس حفل الافتتاح الذي سيقام على ضفاف نهر السين، بالإضافة إلى 16 مدينة أخرى ستشهد الحدث.

وأشار محمد عبد العزيز غنيم إلى أن العمل يسير على قدم وساق من البعثة الإدارية للجنة الأولمبية المصرية، وذلك لإنهاء تسجيل جميع لاعبي بعثة مصر في أسرع وقت.

وتتواجد البعثة في القرية الأولمبية منذ يوم 18 يوليو لإنهاء التجهيزات الخاصة ببعثة مصر استعدادا قبل بداية منافسات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وأكد محمد غنيم على أن مصر ستشارك في حفل افتتاح الدورة بمدينة باريس بـ 81 فرداً من البعثة المصرية في طابور العرض، وسيحمل علم مصر في حفل الافتتاح الثنائي سارة سمير المتوجة ببرونزية رفع الأثقال في أولمبياد ريو 2016 وأحمد الجندي الحاصل على الميدالية الفضية في الخماسي الحديث بأولمبياد طوكيو 2020.

ويبدأ حفل افتتاح دورة ألعاب باريس 2024، يوم الجمعة الموافق 26 يوليو في تمام الساعة الثامنة مساءًا، على ضفاف نهر السين، ويشهد حفل الافتتاح مشاركة ما بين 6000 إلى 7000 لاعب من الـ 10000 المشاركين في الأولمبياد.

اقرأ أيضًا

يواجهان 4 تهم.. يويفا يبدأ إجراءات تأديبية ضد رودري وموراتا

مروان حمدي يعتذر لجمهور الأهلي: “رد فعلي كان عفويا”

مستمرة منذ 72 عامًا.. منتخب مصر يبحث عن فك عقدة البداية في الأولمبياد

Leave a Reply