مصدر يكشف لأميرتا.. كيف سيتحرك الأهلي في ملف تجاوزات لاعبي ومسؤولي بيراميدز؟

تسود حالة من الترقب الشديد داخل مجلس إدارة النادي الأهلي لقرار لجنتي المسابقات برابطة الأندية المحترفة والانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم تجاه التجاوزات التي صدرت من بعض لاعبي ومسؤولي بيراميدز على خلفية اللقاء الذي جمع الفريقين، أمس الإثنين.

وحقق الأهلي انتصارًا مثيرًا على بيراميدز بنتيجة 1-0 في اللقاء الذي أقيم على استاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري المصري الممتاز.

لمشاهدة ملخص مباراة بيراميدز والأهلي اضغط هنا

وبهذا الفوز المثير، قلص الأهلي الفارق مع بيراميدز إلى نقطتين في صراع الدوري، علمًا بأن المارد الأحمر لقب مباريات أقل من منافسه.

ويتصدر بيراميدز جدول ترتيب الدوري برصيد 68 نقطة من 29 مباراة، ويليه الأهلي وصيفًا بـ66 نقطة من 26 لقاء.

وقال مصدر بالنادي الأهلي في تصريحات ليلا كورة: “حدث تجاوز بالألفاظ من لاعبين ومسؤولين وإداريين ولدينا ملف كامل ولكن ننتظر قرارات لجنتي المسابقات والانضباط بشأن هذه التجاوزات”.

وأضاف: “هناك تجاوزات قام بها مروان حمدي مهاجم بيراميدز بسب جماهير الأهلي بألفاظ خارجة يعاقب عليها القانون في حضور رئيس ناديه”.

وأكمل: “كذلك قام ثنائي بيراميدز محمد الشيبي ومحمود زلاكة بالاعتداء على لاعب الأهلي حسين الشحات أثناء وقوعه على الأرض أثناء انشغال حكم المباراة بالحديث مع حكم تقنية الفيديو”.

وتابع المصدر ذاته: “الواقعة الثالثة تتمثل في الاتهام الصريح الذي صدر من اللاعب محمود عبدالعاطي دونجا عندما اتهم حكم المباراة بالرشوة من خلال حسابه الرسمي على منصة إنستجرام”.

وأوضح: “قرارات لجنة المسابقات والانضباط سوف تحدد ردة فعل النادي الأهلي من تقديمه شكاوى ومذكرات رسمية إلى كافة الجهات المعنية للحفاظ على حقوق لاعبيه وجماهيره”.

اقرأ أيضًا:

“أبطال إننا بنافس”.. المدير الإداري لبيراميدز يهاجم اتحاد الكرة ورابطة الأندية بعد الخسارة من الأهلي

كولر: نسبة فزنا بالدوري لا تزال صفر في المئة.. وتفاجأت بجماهير الأهلي

“قد تصل للشطب”.. ماذا تقول لائحة الانضباط عن اتهام “دونجا” لحكم مباراة الأهلي بالرشوة؟

“دموع وحسرة واشتباه في ارتجاج ورد فعل الشيبي” .. أبرز لقطات الأهلي وبيراميدز (صور وفيديو)

Leave a Reply