16 انتصارًا وعقدة للمصري.. كولر يقترب من معادلة السلسلة التاريخية.. ووسام "القناص" الجديد (فيديو)

واصل فريق الأهلي عروضه القوية في مسابقة الدوري الممتاز، بتحقيقه فوز جديد على حساب المصري البورسعيدي، واعتلاء قمة جدول ترتيب المسابقة.

الأهلي حل ضيفًا على المصري البورسعيدي، مساء اليوم الجمعة، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، لحساب مباراة مؤجلة من الجولة 18 ببطولة الدوري الممتاز. 

وحسم الأهلي مباراته أمام المصري بنتيجة (1-0)، ليرفع المارد الأحمر رصيده إلى 69 نقطة ويمنحه التفوق على بيراميدز ليخطف صدارة الدوري الممتاز. طالع تفاصيل المباراة من هنا

شاهد هدف وسام أبو علي الرائع في شباك المصري

قطار الأهلي بقيادة مارسيل كولر وصل إلى الفوز الـ 16 تواليًا في الدوري، ويفصله انتصارًا واحدًا لمعادلة السلسلة الأطول والمسجلة باسم البرتغالي مانويل جوزيه بـ 17 انتصارًا متتاليًا.

ويلتقي الأهلي في مباراته المقبلة مع فريق سيراميكا كليوباترا، في تمام التاسعة مساء يوم الاثنين المقبل، والمؤجلة من الجولة 19 لمسابقة الدوري.

استطاع الأهلي تحقيق الفوز على المصري بالدورين الأول والثاني لمسابقة الدوري، للمرة الأولى منذ موسم 2020-21، حيث إن المارد الأحمر انتصر بالدور الأول (4-0) ثم جدد تفوقه اليوم بنتيجة (1-0).

بينما في موسم 2020-21، كان الأهلي فاز على المصري (2-1) بالدورالأول، ثم انتصر بنتيجة (4-2) في مواجهة الدور الثاني.

الأهلي بالانتصار على المصري، اعتلى قمة الدوري متفوقًا على بيراميدز في فارق الأهداف والمواجهات المباشرة، وأصبح الأكثر فوزًا بـ 22 مرة، ووسع الفارق كأقوى هجوم، وثاني أقوى خط دفاع.

بينما القناص الفلسطيني وسام أبو علي كان له نصيب الأسد من الأرقام القياسية، بعد هدفه في مرمى المصري البورسعيدي.

حيث إن وسام أبو علي سجل 8 أهداف من أصل 12 في آخر 7 من 8 مباريات لعبها مع الأهلي في مسابقة الدوري، حيث إنه لم يزور المرمى في مباراة مودرن سبورت فقط منذ مواجهة طلائع الجيش مطلع يوليو الماضي.

وإليكم أبرز أرقام وسام أبو علي هداف الأهلي قبل 7 جولات على نهاية الدوري الممتاز:

– سجل 12 هدف وأصبح ثاني هدافي المسابقة خلف الكونغولي فيستون ماييلي مهاجم بيراميدز.

– أول لاعب من الأهلي يصل لهذا المعدل التهديفي منذ محمد شريف (20 هدف) في موسم 2020-21.

– فقط محمد شريف (20 هدف) ووليد أزارو (18 هدف) سجلوا أكثر من وسام أبو علي بالدوري آخر 10 مواسم.

– بـ 12 هدف يتساوى أبو علي مع عماد متعب ومؤمن زكريا كثالث هدافي الأهلي آخر 10 مواسم بعد شريف وأزارو.

 

Leave a Reply