من يحصد البرونزية في القمة العربية؟.. موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي القادمة بأولمبياد باريس

تلقى منتخب مصر الأولمبي هزيمة من نظيره الفرنسي بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات أولمبياد باريس.

والتقى منتخب مصر الأولمبي مساء الإثنين، مع فرنسا على ملعب غروباما بنادي ليون، ضمن مباريات الدور نصف النهائي لمنافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية 2024 المقامة في باريس. (لمشاهدة ما حدث في المباراة لحظة بلحظة اضغط هنا)

تبخر الحلم

وكان منتخب مصر يأمل في تحقيق الفوز والتأهل لأول مرة في تاريخ مشاركاته بالأولمبياد إلى الدور النهائي، لكنه بعد هذه الهزيمة سيلتقي مع منتخب المغرب في مباراة الميدالية البرونزية.

منتخب المغرب كان قد تلقى هزيمة من منتخب إسبانيا بنتيجة 2-1، في لقاء أقيم مساء الإثنين أيضًا، ضمن مباريات الدور نصف النهائي.

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي القادمة

وبهذه النتيجة، سيلعب منتخب مصر الأولمبي مع المغرب على الميدالية البرونزية في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع، في لقاء يقام في السادسة مساء يوم الخميس الموافق 8 أغسطس الجاري، على ملعب نانت “لا البوجوار”.

مشوار الفراعنة في باريس

وبدأ منتخب مصر هذه البطولة بالتعادل السلبي أمام منتخب الدومينيكان، قبل أن ينتصر على أوزبكستان بنتيجة 1-0، ومن ثم انتصر على منتخب إسبانيا في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بنتيجة 2-1.

وفي ربع النهائي فاز منتخب مصر بقيادة محمد النني وأحمد سيد زيزو، على منتخب باراجواي بركلات الترجيح بنتيجة 5-4، بعدما انتهى الوقت الأصلي والإضافي من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

طالع أيضا

طالع جدول مواعيد المصريين في أولمبياد باريس من هنا

لمطالعة جدول الميداليات اضغط هنا

Leave a Reply