سفيان البقالي: تجاوزت الإصابة التي حدثت لي وحققت هدفي بكل إصرار وعزيمة

عبر العداء المغربي سفيان البقالي عن سعادته عبر حصد الميدالية الذهبية له في سباق 3 آلاف متر موانع، خلال دورة الألعاب الأولمبية بباريس 2024.

حسم العداء المغربي سفيان البقالي، الميدالية الذهبية لبلاده بعد أن حل بالمركز الأول في نهائي سباق 3 آلاف متر موانع، حيث أنهى السباق في زمن قدره 8:06:05 دقائق، وبفارق 36 جزءًا من الثانية عن صاحب المركز الثاني.

استهل سفيان البقالي حديثه عبر قناة “بي إن سبورتس” قائلًا: “سعيد بالتتويج بالميدالية الذهبية الثانية على التوالي في دورة الألعاب الأولمبية، وكان هدفي حصد بطولتي العالم والهدف الأكبر لي كان حصد ذهبية في باريس”.

تابع: “تعبت وحصدت، وتجاوزت الإصابة التي حدثت لي وحققت هدفي بكل إصرار وعزيمة، ووصلت لمرحلة أنني لم أكن سأشارك في دورة الألعاب الأولمبية لكن تغلبت على الإصابة بعد مساندة كبيرة من مدربي والعائلة والاتحاد”.

وأتم البقالي حديثه: “حصدت الميدالية الثانية لي على التوالي وأتوجه بالشكر لكل الرياضيين الذين ساندوني والمغاربة الذين قاموا بكل ما عليهم وطمحت منذ 2021 لهذا الإنجاز، وأرى دعم الجميع عبر مواقع التواصل الاجتماعي”.

وتوج سفيان بقالي بالميدالية الذهبية الثانية له على التوالي، وذلك بعد أن سبق وحصد المركز الأول بدورة ألعاب طوكيو 2020، ليخطف الذهبية الأولى له.

Leave a Reply