مروة مجدي لأميرتا: الجمهور يجهل الضغوط التي نعاني منها.. وفرنسا لم تمنعنا من ارتداء الحجاب

كتب – محمود صبري

أكدت مروة مجدي، لاعبة منتخب مصر للكرة الشاطئية، أنها وزميلتها دعاء الغباشي قدمتا أداء جيدا في أولمبياد باريس 2024 رغم الوداع مبكرا.

وكان المنتخب المصري الذي يضم كلا من دعاء الغباشي ومروة مجدي، قد خسر في الجولة الأولى أمام البرازيل بشوطين دون رد، ومن ثم تلقى الخسارة الثانية أمام المنتخب الإيطالي بنفس النتيجة.

وأنهى منتخب مصر لسيدات الكرة الشاطئية مشواره في أولمبياد باريس 2024 بالخسارة أمام نظيره الإسباني بنتيجة (2-0)، في ختام دور المجموعات.

وفي موضع الحديث عن نتائج منتخب مصر لسيدات الكرة الشاطئية ضمن منافسات الدورة الأولمبية قالت مروة مجدي ليلا كورة: “قدمنا نتائج جيدة بشهادة كل من تابع مستوانا في الثلاث جولات”.

وأوضحت: “من وجهة نظري الوصول لحدث حجم دورة الألعاب الأولمبية هو إنجاز في حد ذاته، لقد قدمنا كل ما علينا وبالطبع كنا نطمح لتحقيق ما هو أفضل”.

وأضافت: “وقعنا في مجموعة صعبة للغاية أمام منتخبات قوية أحدهم مصنف أول عالميًا والآخر بطل أوروبا، ومع ذلك كنا قريبين جدًا من تحقيق الانتصار في أكثر من شوط أمامهم لولا غياب عنصر التوفيق”.

وعن انتقادات المشجعين قالت: “الجمهور له مطلق الحرية في توجيه الانتقاد لأي فرد من أفراد بعثتنا المصرية في باريس ولكن في إطار الاحترام، فكثير من الجمهور على السوشيال ميديا للأسف يجهل بكم الضغوط والصعاب التي مر بها كل منا في طريقنا نحو باريس”.

واستمرت: “هنا يأتي دور الإعلام الذي يتحتم عليه أن يوعي الجمهور بنجاحات الأبطال المصريين قاريًا وأن تأهلهم لحدث بحجم الأولمبياد لم يكن وليد الصدفة ولكنه نتاج مجهود كبير وإنجازات قارية مهدت لهم الطريق لتمثيل اسم مصر أولمبيًا”.

وعن طموحاتها الفترة المقبلة قالت: “دورة الألعاب الأولمبية في باريس كانت بالنسبة لنا بوابة لاكتساب الخبرات والتأقلم مع الأجواء الخارجية من خلال مواجهة أبطال عالم، ونعد بتقديم نتائج أكثر فاعلية خلال الأولمبياد المقبلة في لوس أنجلوس بمشيئة الله”.

وتطرقت لاعبة المنتخب المصري للكرة الشاطئية للحديث عن منع اللاعبات الفرنسيات من ارتداء الحجاب في أولمبياد باريس، بقولها: “فرنسا لم تمنعنا كمنتخب مصر للكرة الشاطئية سيدات من ارتداء الحجاب، ولم نتعرض لأي مضايقات بخصوص هذه النقطة مثلما أشيع”.

واختتمت: “دورة الألعاب الأولمبية الحالية يشارك بها عدد كبير من اللاعبات المحجبات والأمور تسير بكل سلاسة”.

جميع أخبار أولمبياد باريس اضغط هنا

مواعيد مباريات لاعبي مصر في أولمبياد باريس

لمطالعة جدول الميداليات اضغط هنا

Leave a Reply