الأهلي يلجأ لشبابه ضد زد من أجل الفوز الـ21 بعد حسم الدوري

يخوض فريق الأهلي في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، مواجهة جديدة في مسابقة الدوري نسخة موسم (2023-2024)، حيث سيلعب ضد زد في لقاء مؤجل من الأسبوع الـ25.

وكان فريق الأهلي توّج مؤخرًا ببطولة الدوري للمرة الثانية على التوالي والـ44 في تاريخه، عقب الفوز على سموحة بنتيجة (1-0).

وبعد فوز فريق الأهلي بلقب الدوري، قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول، أن يحصل على راحة مع إسناد المهمة الفنية لسامي قمصان، كما اتخذ قرارًا بإراحة عدد من لاعبيه الأساسيين بعد موسم مطول.

ومن المقرر أن يلعب فريق الأهلي ثلاث مباريات قبل نهاية الدوري بصورة رسمية، ضد زد، ثم إنبي ويختتم الموسم بعد ذلك ضد مودرن سبورت.

وكانت إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب وبعد الاتفاق مع كولر، قرر الاعتذار عن عدم المشاركة في مسابقة كأس مصر نسخة موسم (2023-2024) بسبب ضغط المباريات والبطولات والاستعداد بشكل كافٍ للموسم الجديد.

وشهد مران الأهلي الختامي مشاركة 15 لاعبًا من فريقي الشباب والناشئين، وهم: حازم جمال – محمد أبو جريشة – عمر كامل – إسلام عبد الله – مصطفى أبو الخير – معتز محمد – يوسف عبد الحفيظ – إبراهيم عبد الحكيم – أحمد أشرف – محمود لبيب – أحمد طعيمة – محمد رأفت – يوسف جمال – آدم ريندوف – محمد أحمد سعد.

ويسعى الأهلي من خلال شبابه إلى الحفاظ على سلسلة النتائج الإيجابية والتي امتدت لـ20 فوزًا، من أجل مواصلة كتابة التاريخ رغم غياب مارسيل كولر أو نجوم الفريق الأول.

في المقابل، يسعى فريق زد والذي يشارك في النسخة الأولى له تاريخيًا بمسابقة الدوري إلى ختام الموسم بشكل أفضل، حيث تلقى الفريق في آخر مباراتين الخسارة من بيراميدز بنتيجة (2-1)، ثم من الزمالك بنتيجة (1-0).

ويتواجد فريق زد في المركز السابع برصيد (47 نقطة) من (31 مباراة)، حقق من خلالها الفوز في 12 مباراة مقابل 11 تعادل وثمانٍ هزائم.

بطاقة المباراة

الأهلي × زد
الحدث: الأسبوع المؤجل من الـ25
موعد المباراة: 9 مساءً بتوقيت القاهرة
القناة الناقلة: أون تايم سبورتس 1

Leave a Reply