بعد انتهاء إيقافه بسبب المراهنات.. تونالي يعود للمشاركة مع نيوكاسل 28 أغسطس المقبل

أعلن نادي نيوكاسل يونايتد، أن لاعبه الإيطالي ساندرو تونالي، سيكون جاهزًا للمشاركة مع الفريق بنهاية شهر أغسطس الجاري.

تونالي عوقب بالإيقاف لمدة 10 أشهر، منذ أكتوبر ماضي، بناء على قرار المحكمة الرياضية الإيطالية، بسبب تورطه في قضايا متعلقة بالمراهنات.

وقال نيوكاسل عبر صفحته الرسمية على “X”: “نعلن أن ساندرو تونالي سيعود لقائمة الفريق، بداية من الأربعاء 28 أغسطس، بعد انتهاء عقوبة الإيقاف لمدة 10 أشهر”.

ساندرو تونالي، الذي انضم لصفوف نيوكاسل صيف 2023 قادمًا من إي سي ميلان، ولم يلعب سوى 12 مباراة بقميص “الماكبيس”، تمت معاقبته بسبب تورطه في 40 -50 عمليات مراهنة.

المحكمة الرياضية الإيطالية أوقفت تونالي 10 أشهر، بعد إدانته من جانب الاتحاد الإيطالي لكرة القدم بانتهاك قواعد المقامرة، بعدما اعترف اللاعب بتورطه في عملية مراهنة.

وبعد انضمامه إلى نيوكاسل، تمت توجيه إتهامات أخرى إلى ساندرو تونالي، في مارس الماضي، والذي صدرت في حقه عقوبات بالفعل، بالإيقاف شهرين مع وقف تنفيذ العقوبة، وتغريمه 20 ألف جنيه إستراليني، وتحذيره من جانب الاتحاد الإنجليزي بشأن سلوكه المستقبلي.

نيوكاسل سيبدأ الموسم الجديد في الدوري الإنجليزي بمواجهة ساوثهامبتون، مساء بعد غد السبت، بينما ساندرو تونالي سيكون متاحًا بداية من مباراة توتنهام، المقرر لها يوم الأحد 1 سبتمبر في تمام الثالثة والنصف عصرًا.

Leave a Reply