فانتازي أميرتا.. ريكو لويس "مفاجأة" لن تدوم طويلا في مانشستر سيتي

بدت مشاركة اللاعب الإنجليزي ريكو لويس أساسيًا في تشكيل نادي مانشستر سيتي، اليوم الأحد، ضد تشيلسي، بمثابة المفاجأة الجميلة التي لن تدوم طويلًا في فريق المدرب بيب جوارديولا.

ريكو لويس البالغ من العمر 19 عامًا دخل حسابات المدرب الإسباني بيب جوارديولا، لكنه يجلس عادةً على مقاعد بدلاء مانشستر سيتي لكايل ووكر الذي يتفوق عليه في القدرات الفنية والجسدية، وفي الخبرات المتراكمة بالتأكيد.

مفاجأة ريكو لويس

كان جوارديولا أكد قبل لقاء مانشستر يونايتد في الدرع الخيرية أنه يتجه إلى إراحة ووكر بعد مشاركته مع المنتخب الإنجليزي في يورو 2024، ما حدث بالفعل، إذ دفع بريكو لويس منذ الدقيقة الأولى.

ولم يدلي بيب بأي تحديث بشأن لياقة ووكر قبل لقاء تشيلسي في الجولة الأولى من منافسات الدوري الإنجليزي، ليظن كثيرون أن الظهير المخضرم سيعود إلى التشكيل الأساسي على حساب ريكو لويس.

وما يؤكد أن مشاركة ريكو لويس (4.5 مليونًا) ضد تشيلسي لم تكن معروفة بالنسبة لكثير من مدربي فانتازي الدوري الإنجليزي، أن 0.5% فقط ضم اللاعب إلى تشكيل فريقه.

ونجح لويس في الخروج بشباك نظيفة أمام مانشستر سيتي دون أن يسجل أو يصنع، ليحصد 6 نقاط.

لن تدوم طويلا في مانشستر سيتي

من المتوقع أن يعود ووكر إلى تشكيل مانشستر سيتي، رغم الحديث المستمر بشأن إمكانية رحيله من الأساس نحو الدوري السعودي، هذا الصيف.

وينتظر المدربون في فانتازي الدوري الإنجليزي ما سيدلي به بيب جوارديولا في هذا الشأن، قبل اللقاء السهل ضد إيبسويتش تاون على ملعب الاتحاد في الجولة الثانية من بريميرليج، السبت المقبل 24 أغسطس.

اختيار ريكو لويس في تشكيل فانتازي الدوري الإنجليزي، خلال الجولات المقبلة، يبدو مناسبًا لمن يحب المخاطرة، خاصة أن سعر اللاعب 4.5 مليونًا فقط، لكن المؤكد في النهاية أنه لن يبقى أساسيًا على الدوام في وجود ووكر.

Leave a Reply