كأس مصر.. إنبي ومودرن سبورت.. التشكيل

زوار موقع “يلا كورة” الكرام نقدم لكم تغطية حصرية ولحظة بلحظة لمباراة مودرن سبورت مع إنبي التي ستقام مساء اليوم الثلاثاء، على استاد السلام، ضمن مباريات دور الـ 16 لبطولة كأس مصر.

وكان إنبي قد تأهل إلى دور الـ 16 بعدما انتصر على فريق النجوم بنتيجة 1-0، أما فريق مودرن سبورت فانتصر على بترول أسيوط بنتيجة 3-0.

والفائز من مباراة إنبي ومودرن سبورت في لقاء اليوم، سيتأهل لمواجهة الفائز من مواجهة سيراميكا كليوباترا مع زد التي ستلعب يوم غدا الأربعاء على استاد المقاولون العرب.

تشكيل الفريقين

تشكيل إنبي: “رضا السيد، علي فوزي، أحمد كالوشا، رفيق كابو، محمد حتحوت، أحمد صبيحة، مودي ناصر، أحمد العجوز، خالد حسن، أحمد حواش، محمد حمدي”.

وعلى مقاعد البدلاء: “بودي سمير، محمد أوسام، محمد ليلة، يوسف لبيب، أحمد جمال، عبد الله عادل، علي أوسكار، محمد النحاس، فتحي السيد”.

تشكيل مودرن سبورت: “محمود حمدي، باسم علي، خالد رضا، محمود رزق، طارق طه، غنام محمد، عمرو السيسي، محمد صادق، أحمد كباكا، إيبا، أحمد عاطف”.

ويجلس على مقاعد البدلاء: “أحمد يحيى، محمد محمود، علي الفيل، هشام عادل، علي ياسر، عمر وائل، عبد الرحمن رشدان، محمد زعلوك، محمد نصير”.

Leave a Reply