محمد إبراهيم يتحدث عن.. حلم العودة للزمالك.. وسبب الانتقال لنادي البنك الأهلي

كشف محمد إبراهيم، لاعب البنك الأهلي، سبب إتمام انتقاله إلى البنك الأهلي رغم استمرار عقده مع سيراميكا كليوباترا لمدة 3 سنوات.

وأعلن نادي البنك الأهلي مساء اليوم الإثنين، التعاقد مع الثنائي محمد إبراهيم وأحمد ياسر ريان قادمين من نادي سيراميكا كليوباترا.

وقال محمد إبراهيم في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس 1: “سيراميكا كليوباترا تلقى عرضا من البنك الأهلي منذ أسبوع تقريبا وتحدثوا معي لإنهاء الصفقة بالأخص وأن المقابل المادي جيدًا وأنا لم أمانع”.

وأضاف: “في شهر يناير الماضي كنت أملك عرضا جيدا من أحد أندية مصر، ولكن تمسكت إدارة سيراميكا باستمراري، ووافقت على الاستمرار وجددت تعاقدي لمدة 3 سنوات، لكن فوجئت بعرض البنك الأهلي بنهاية الموسم ووافقت عليه”.

وأوضح: “أشكر كل المسؤولين في نادي سيراميكا كليوباترا وقضيت معهم 4 سنوات، من أفضل سنوات حياتي، وبالتأكيد لو كنت (بتاع مشاكل) لن أستمر 4 سنوات متتالية، ولعبت 98% من المباريات، بالإضافة إلى تتويجنا ببطولتين”.

وعن حلم العودة لنادي الزمالك.. قال محمد إبراهيم: “ليس كل شيء نحلم به يتحقق، في النهاية أنا لاعب وتأتي لي عروض وأرى المناسب لي”.

وأنهى: “كان الله في عون مجلس إدارة الزمالك وأتمنى خروجهم من أزماتهم المتلاحقة في الفترة الحالية، أمامهم ملفات عديدة، الزمالك فريق كبير ويملك قاعدة جماهيرية كبيرة”.

Leave a Reply