أدريان رابيو: انضممت إلى مارسيليا بعد الحديث مع بن عطية.. وأعجبني طموحه

علق أدريان رابيو، لاعب مارسيليا الفرنسي، على انضمامه إلى صفوف الفريق، وسبب اختياره بالاستقرار على ارتداء قميص الفريق.

وأعلن مارسيليا الفرنسي تعاقده مع لاعب الوسط أدريان رابيو، ويأتي ذلك لتدعيم صفوف الفريق بالموسم المقبل، وجاء ذلك بعد نهاية عقده مع يوفنتوس الإيطالي.

استهل أدريان رابيو حديثه، في تصريحات نقلها “فوت ميركاتو”، قائلًا: “بعد مناقشة الكثير من الأمور مع مهدي بن عطية، المدير الرياضي لمارسيليا، والمدرب والرئيس، شرحوا لي المشروع الطموح للفريق وانضممت على الفور”.

واصل حديثه: “يتمتع دي زيربي المدير الفني للفريق، بسمعة معينة، ونحن نعرف ما يمكنه القيام به، وليس علي أن أشرح أي شيء لأي شخص، فأنا أصنع مسيرتي الخاصة”.

وأضاف: “يمكننا أن ندرك أنه لا يوجد شيء مستحيل في الحياة، ومع الخبرة والظروف الأخرى المتغيرة، يمكن للشخص أن يدرك مدى أن الأمور مختلفة، ربما خيب ذلك آمال بعض الناس، لكن هذا القرار يعود لي”.

تابع: “لم أتوقع المكالمة مع بن عطية، وأعجبني نهجه إنه يظهر مدى طموحه، لقد رأيت رغبته وتصميمه، وتحدث معي بشكل واضح وقلت لنفسي إن الأشخاص في النادي لديهم أيضًا طموحات كبيرة”.

وأتم حديثه: “عائلتي سعيدة ويقفون خلفي ويقومون بدعمي ربما لم يكن الأمر واضحًا لهم أيضًا، ولكن بعد ما قرأناه على شبكات التواصل الاجتماعي، كانوا في النهاية سعداء جدًا”.

Leave a Reply