الدوري الإنجليزي.. وست هام 3-1 إيبسويتش تاون.. بوين يوسع الفارق

زوار موقع يلا كورة الكرام، نقدم لكم تغطية مباشرة، لأحداث مباراة وست هام يونايتد مع ضيفه إيبسويتش تاون، المقامة على أرضية ملعب لندن الأولمبي، في إطار منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحداث المباراة

وست هام يتقدم بهدف سريع بعد مرور 47 ثانية فقط، عن طريق مهاجمه مايكل أنطونيو بعد عرضية أرضية من جارود بوين.

إيبسويتش تاون يدرك التعادل سريعًا عن طريق مهاجمه ليام ديلاب، في الدقيقة السادسة، بتسديدة قوية بقدمه اليمنى من داخل منطقة الجزاء.

وكاد وست هام أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 39، بعد تمريرة خاطئة من سام مرسي، قطعها باكيتا، ثم مرر الكرة إلى سوتشيك الذي سدد كرة أرضية أبعدها المدافع دارا أوشي من على خط المرمى.

واستعاد وست هام تقدمه عن طريق نجمه الغاني محمد قدوس برأسية من داخل منطقة الـ 6 ياردات، بعد متابعة لرأسية أنطونيو التي اصطدمت بالعارضة، في الدقيقة 43 من عمر اللقاء. 

نهاية الشوط الأول بتقدم وست هام على إيبسويتش تاون بنتيجة 2-1.

بداية الشوط الثاني.

ووسع جارود بوين الفارق لصالح وست هام في الدقيقة 49، بتسجيله الهدف الثالث، من تسديدة أرضية متقنة من داخل منطقة الجزاء.

أعلن كيران ماكينا المدير الفني لنادي إيبسويتش تاون، تشكيل فريقه الذي سيواجه وست هام يونايتد، مساء اليوم السبت، على أرضية ملعب لندن الأولمبي، في إطار منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهد تشكيل إيبسويتش تاون تواجد المحترف المصري سام مرسي، قائد الفريق، بصفة أساسية، حيث يعتبر من الركائز الرئيسية في حسابات المدرب كيران ماكينا.

ويدخل إيبسويتش تاون لقاء اليوم بتشكيل مكون من:

وفي المقابل جاء تشكيل فريق وست هام يونايتد صاحب الأرض، على النحو التالي:

ويحتل فريق وست هام المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 5 نقاط، بينما يتواجد فريق إيبسويتش تاون خلفه في المركز الخامس عشر، بعدما حصد 4 نقاط فقط حتى الآن.

Leave a Reply