تعادل سلبي بين البرتغال واسكتلندا.. وبولندا تفلت من الخسارة أمام كرواتيا في دوري الأمم

فرض التعادل السلبي نفسه على مباراة اسكتلندا والبرتغال، بينما تعادل منتخب بولندا بصعوبة بالغة مع ضيفه كرواتيا بنتيجة 3/3 ضمن منافسات الجولة الرابعة بالمجموعة الأولى في المستوى الأول لدوري أمم أوروبا لكرة القدم، مساء اليوم الثلاثاء.

على ملعب هامبدن بارك في جلاسجو، لم يستغل منتخب اسكتلندا اللعب وسط جماهيره وحصد نقطة واحدة أمام ضيفه البرتغالي الذي هدد المرمى في ثلاث مناسبات فقط على مدار الشوطين.

وخرج الفريقان بشباك نظيفة وحصل كل منهما على نقطة واحدة، ليرفع المنتخب البرتغالي بطل النسخة الأولى في عام 2019 رصيده إلى عشر نقاط، ويؤمن تصدره للمجموعة.

أما منتخب اسكتلندا بقى في ذيل الترتيب بنقطة واحدة في المركز الرابع، ليبقى مهددا بقوة بالهبوط للمستوى الثاني مع تبقي جولتين على مرحلة المجموعات.

وفي لقاء آخر أقيم بنفس التوقيت، تعادل منتخب بولندا على أرضه ووسط جماهيره في وارسو مع كرواتيا بنتيجة 3/3.

تقدم أصحاب الأرض بهدف مبكر سجله بيوتر زيلينسكي في الدقيقة الخامسة، ورد نظيره الكرواتي بثلاثة أهداف سجلها بورنا سوسا وبيتار سوتشيتش ومارتن باتورينا في الدقائق 19 و24 و26.

وقلص منتخب بولندا الفارق بهدف ثان سجله نيكولا زالفسكي في الدقيقة 45، وأدرك التعادل في الشوط الثاني بهدف سجله نيكولا زاليفسكي في الدقيقة 68.

ونجح الضيوف في تأمين نقطة التعادل رغم النقص العددي بعد طرد حارس مرماه الأساسي دومينيك ليفاكوفيتش في الدقيقة 76، ونجح البديل نيديليكو لابروفيتش في الخروج باللقاء إلى بر الأمان.

ورفع المنتخب الكرواتي رصيده بهذا التعادل إلى سبع نقاط في المركز الثاني ليتمسك بآماله في التأهل لقبل النهائي، بينما بقى منتخب بولندا في المركز الثالث برصيد أربع نقاط.

Leave a Reply