"شارك في التدريبات بشكل طبيعي".. مصدر لأميرتا: جاهزية أشرف داري للسوبر المصري

كشف مصدر موقف المغربي أشرف داري، مدافع النادي الأهلي، بعد الإصابة التي تعرض لها في تدريبات الفريق مساء أمس الإثنين، استعدادًا لبطولة السوبر المصري.

ويشارك الأهلي في بطولة السوبر المصري، المقرر إقامتها في الإمارات، بعد تتويجه ببطولة الدوري المصري في نسخته الماضية. ويستهل مبارياته بمواجهة سيراميكا كليوباترا مساء يوم 20 أكتوبر الجاري.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة: “أشرف داري شارك في تدريبات وتقسيمة الأهلي اليوم الثلاثاء بشكل طبيعي، وأجرى فحصًا طبيًا تحت إشراف طبيب الفريق، ولا توجد أي عوائق طبية أمامه”.

وأضاف المصدر أن اللاعب جاهز للمشاركة في مباراة السوبر المصري، المقرر إقامتها يوم 20 أكتوبر الجاري في الإمارات.

وكان مصدر قد أكد في وقت سابق ليلا كورة أن أشرف داري تعرض لإصابة قوية في وجه القدم خلال التدريبات. (للاطلاع على التفاصيل اضغط هنا)

يذكر أن الأهلي تعاقد مع أشرف داري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادمًا من نادي بريست الفرنسي، لتعويض رحيل محمد عبد المنعم الذي انتقل إلى نادي نيس الفرنسي.

ويسعى الأهلي لأن يكون جميع لاعبيه لائقين طبيًا قبل المرحلة الصعبة المقبلة، حيث يتطلع لمصالحة جماهيره بالتتويج ببطولة السوبر المصري المقرر إقامتها في الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري في الإمارات. بالإضافة إلى الفوز على العين الإماراتي، في المباراة المقرر إقامتها يوم 29 من نفس الشهر، في بطولة إنتركونتيننتال.

Leave a Reply