لا يتوقف عن التسجيل.. أيمن حسين يسجل للمباراة العاشرة على التوالي مع العراق (فيديو)

واصل أيمن حسين لاعب منتخب العراق، التسجيل بقميص بلاد الرافدين في ظل المستويات المتميزة التي يقدمها خلال الفترة الأخيرة.

ونجح أيمن حسين في التسجيل للعراق بمرمى منتخب كوريا الجنوبية خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم.

وأحرز أيمن حسين هدف العراق الأول في مرمى كوريا الجنوبية، بالمواجهة التي انتهت بفوز الأخير بنتيجة (3-2)، ليواصل اللاعب التسجيل للمباراة العاشرة على التوالي بقميص بلاد الرافدين.

سلسلة أهداف لا تتوقف

برز اسم أيمن حسين على الساحة الأسيوية، في ظل ثبات مستواه رفقة منتخب العراق خلال الفترة الأخيرة منذ ظهوره في كأس الخليج، ليصبح أحد أهم الأسماء التي ارتدت قميص بلاد الرافدين.

وأكمل أيمن حسين سلسلة تسجيل الأهداف للمباراة العاشرة على التوالي التي يشارك فيها النجم العراقي بقميص منتخب بلاده، ليصبح دون شك رجل المرحلة الحالية.

بدأ أيمن حسين سلسة أهدافه أمام منتخب إندونيسيا في في كأس أمم آسيا، حين سجل هدفًا ضمن ثلاثية منتخب العراق، وواصل تألقه خلال البطولة حيث أحرز في جميع المباريات حتى خروج بلاد الرافدين أمام الأردن في دور الـ16.

وقاد أيمن حسين منتخب بلاده لتحقيق فوز هام أمام اليابان بتسجيله هدفين في المواجهة التي انتهت (2-1) لمنتخب العراق، بينما أحرز هدفين بشباك فيتنام بالمباراة التي تفوق بها أسود الرافدين (3-2).

وواصل أيمن حسين تقديم مستويات متميزة خلال المباريات التي شارك بها في تصفيات قارة آسيا المؤهلة إلى كأس العالم.

وظهر أيمن حسين خلال 6 مباريات في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم ونجح في تسجيل 7 أهداف، بينما غاب عن المشاركة في مباراتين.

وجاء سجل أيمن حسين التهديفي رفقة منتخب العراق أمام المنتخبات كالآتي:

– إندونيسيا.. سجل هدفًا.

– اليابان.. سجل هدفين.

– فيتنام.. سجل هدفين.

– الأردن.. سجل هدفًا.

– الفلبين.. لم يشارك.

– الفلبين.. سجل هدفين.

-إندونيسيا.. سجل هدفًا.

– فيتنام.. سجل هدفًا.

-عمان.. سجل هدفًا.

– الكويت.. لم يشارك.

– فلسطين.. سجل هدفًا.

– كوريا الجنوبية.. سجل هدفًا.

وسجل أيمن حسين خلال مباريات منتخب العراق الـ10 الأخيرة 13 هدفًا مع منتخب العراق تنوعت ما بين مسابقتي كأس أمم آسيا وتصفيات قارة آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

Leave a Reply