زوار أميريتا الكرام، نقدم لكم تغطية لحظة بلحظة لمباراة الأرجنتين وبيرو، ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة كوبا أمريكا 2024. وتنطلق مباراة الأرجنتين وبيرو في تمام الثالثة من فجر اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة يورو 2024. وضمن منتخب الأرجنتين التأهل إلى دور الـ16، بغض النظر عن نتيجة مباراة اليوم؛ إذ أنها تتصدر ترتيب المجموعة بـ6 نقاط، بينما يتذيل منتخب بيرو الترتيب بنقطة وحيدة. أحداث المباراة مرت أول ربع ساعة دون وجود خطورة على كلا المرميين، حيث ينحصر اللعب في وسط الملعب. انفرد لاوتارو مارتينيز مهاجم الأرجنتين بمرمى بيرو في الدقيقة 22 من الشوط الأول، وصوب كرة قوية تصدى لها الحارس، لكن احتسبت تسلل، في أولى الفرص الحقيقية باللقاء. صوب أنحيل دي ماريا لاعب الأرجنتين كرة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 43 تصدى لها الحارس ببراعة. وفي الدقيقة 45، أرسل مونتيل كرة عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء قابلها جيوفاني لوسيلسو بتصوية قوية تصدى لها حارس بيرو.  وسجل لاوتارو مارتينيز الهدف الأول لمنتخب الأرجنتين في الدقيقة 47، بعد تمريرة بينية من أنخيل دي ماريا جعلته منفردًا بالمرمى ليصوب الكرة من فوق الحارس وتسكن الكرة المرمى. وجاء تشكيل الأرجنتين كالتالي: حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز. خط الدفاع: جونزالو مونتييل – جيرمان بيتزيلا – نيكولاس أوتامندي – نيكولاس تاليافيكو. خط الوسط: لياندرو باريديس – إزيكيل بالاسيوس – جيوفاني لو سيلسو. خط الهجوم: أنخيل دي ماريا – لاوتارو مارتينيز – أليخاندرو جارناتشو.
جديدبث مباشر الارجنتين #الارجنتين_بيرو – فضلوهـــــــــــا المبارة كاملــة ❤️. تابعوا حسابي الاساسي دعماً لي : @22HD7 ✅ بصوت : @faisal1alhendi #CopaAmerica https://t.co/QjQPEfGJKD — لا.يف🎤🖥️ (@r7_hfo) June 30, 2024
 

زوار يلا كورة الكرام، نقدم لكم تغطية لحظة بلحظة لمباراة الأرجنتين وبيرو، ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة كوبا أمريكا 2024.

وتنطلق مباراة الأرجنتين وبيرو في تمام الثالثة من فجر اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة يورو 2024.

وضمن منتخب الأرجنتين التأهل إلى دور الـ16، بغض النظر عن نتيجة مباراة اليوم؛ إذ أنها تتصدر ترتيب المجموعة بـ6 نقاط، بينما يتذيل منتخب بيرو الترتيب بنقطة وحيدة.

أحداث المباراة

مرت أول ربع ساعة دون وجود خطورة على كلا المرميين، حيث ينحصر اللعب في وسط الملعب.

انفرد لاوتارو مارتينيز مهاجم الأرجنتين بمرمى بيرو في الدقيقة 22 من الشوط الأول، وصوب كرة قوية تصدى لها الحارس، لكن احتسبت تسلل، في أولى الفرص الحقيقية باللقاء.

صوب أنحيل دي ماريا لاعب الأرجنتين كرة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 43 تصدى لها الحارس ببراعة.

وفي الدقيقة 45، أرسل مونتيل كرة عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء قابلها جيوفاني لوسيلسو بتصوية قوية تصدى لها حارس بيرو. 

وسجل لاوتارو مارتينيز الهدف الأول لمنتخب الأرجنتين في الدقيقة 47، بعد تمريرة بينية من أنخيل دي ماريا جعلته منفردًا بالمرمى ليصوب الكرة من فوق الحارس وتسكن الكرة المرمى.

وجاء تشكيل الأرجنتين كالتالي:

حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز.

خط الدفاع: جونزالو مونتييل – جيرمان بيتزيلا – نيكولاس أوتامندي – نيكولاس تاليافيكو.

خط الوسط: لياندرو باريديس – إزيكيل بالاسيوس – جيوفاني لو سيلسو.

خط الهجوم: أنخيل دي ماريا – لاوتارو مارتينيز – أليخاندرو جارناتشو.

 

Leave a Reply