محمد أبو العلا: لست راضياً عن أداء الزمالك..ولم ننزل الانتخابات للتمثيل المشرف

محمد أبو العلا لاعب إنبي - صورة أرشيفية

محمد أبو العلا لاعب إنبي – صورة أرشيفية


تصوير :
فؤاد الجرنوسي

أعرب محمد أبو العلا، لاعب الزمالك الأسبق والمرشح على منصب عضوية مجلس إدارة النادي الأبيض، عن عدم رضاه عن أداء النادي الأبيض في المباريات الماضية، مشدداً في الوقت نفسه على أن قائمة الكابتن أحمد سليمان التي تواجه قائمة الرئيس الحالي مرتضى منصور لم تنزل فقط للتمثيل المشرف.

وقال أبو العلا: “يجب أن أهنئ جمهور الزمالك بالتتويج ببطولة أفريقيا لليد، ، أما فريق الكرة فأنا غير راض عن أداءه، ولا أشعر بهوية الزمالك حتى الآن، عندما يكون أولاد النادي فى الملعب تشعر أنهم يقدروا يشيلوا المسؤولية في المباريات الكبيرة وخصوصاُ عند التمثيل الأفريقي”.

وأضاف: “الآن هناك لاعبين يرتدون تي شيرتات الزمالك فقط ومعظمهم لاعبين صغار ومحتاجين قائد في الملعب وهذا يجعل فيه اختلاف عن الأداء قليلاً، وتعالجها إنك لما يكون عندك عدد كبير من أولاد النادي سيصنع منهم قائد”.

وأوضح:”ولكن لأنه حدث تطفيش لهم فلا تشعر بوجودهم وهذا ما يجعلنا متحفظين على الأداء، وتشعر أن الفريق كمنتخب الأندية ولاعبين كانوا معتاين على التعادل فقط ولم النقاط ولو وسطهم قائد وابن نادي سيشعرهم بقيمة الفوز، وتطفيش أبناء النادي بيحدث على مدار تاريخ نادينا”.

وتابع: “مهم جداَ أن يتواجد شخص من مجلس الإدارة فاهم كرة أو مارسها ويكون له دور وله مهام مع الفريق، وهذا ما جعلنا نمشي على سطر ونترك سطر، ونضحي بلاعبين مهمين ونحتاجها، وكان مهم تواجد شيكابالا هذه الفترة فهو وصل لنضج فني وكبير، أما أحمله مسؤولية وسط لاعبين صغار سيصدقونه، المهم إرساء وجود قيمة معينة في الفرقة”.

وعن الانتخابات المقبلة للفريق الأبيض ونزوله في قائمة أحمد سليمان ضد قائمة مرتضى منصور، أشار: “إحنا نازلين بقوة وليس هدفنا الهزاء أو التمثيل المشرف وعندنا ثقة في الجمعية العمومية ونريد أن نذهب بالنادي في مسار التنمية والعمل الجماعي، وأدعو الجمعية العمومية تتحمل مسؤولياتها وعملنا اللي علينا وقدمنا القائمة والبديل الجيد، وكل واحد عليه أن يعرف أهمية اللحظة واعطوا الشرعية للانتخابات وامنحوا أصواتكم لمن تريدون”.

Leave a Reply