القطبان من السعودية للإمارات.. مصدر يكشف لأميرتا موعد السوبر المصري بمشاركة 4 فرق

كشف مصدر عن إقامة بطولة السوبر المصري في النسخة الجديدة، في الإمارات بمشاركة 4 فرق.

وأقيمت النسخة الماضية من بطولة السوبر المصري في الإمارات بمشاركة 4 نسخ أيضًا، وتوج النادي الأهلي باللقب بعدما فاز على سيراميكا كليوباترا بنتيجة 1-0 في نصف النهائي، ومن ثم انتصر على مودرن فيوتشر (مودرن سبورت الحالي) بنتيجة 4-2 في النهائي خلال اللقاء الذي أقيم على استاد محمد بن زايد.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة، أن بطولة السوبر المصري في النسخة الحالية، ستقام في الإمارات خلال الفترة من 1 لـ 7 أكتوبر القادم، بمشاركة 4 أندية.

وأضاف المصدر أن اختيار الأربع أندية سيكون كالتالي، بطل الدوري المصري الممتاز، وبطل كأس مصر، وبطل كأس الرابطة المصرية، أما الفريق الرابع سيتم وضع معايير لاختياره، والإعلان عنه.

وأشار المصدر إلى أن الأهلي والزمالك بهذه المواعيد، سيشاركان في بطولة السوبر الأفريقي في المملكة العربية السعودية، ومن ثم يتجهان إلى الإمارات لخوض السوبر المصري في حال تتويج أحدهما بأي بطولة من الآتي: “الدوري المصري، أو كأس مصر”، أو تنطبق عليهما معايير اختيار الفريق الرابع للمسابقة المحلية.

وسبق وأعلن الثنائي الأهلي والزمالك اعتذارهما عن عدم المشاركة في بطولة كأس الرابطة في النسخة الحالية التي وصل فيها فريقي سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش إلى الدور النهائي، في لقاء سيقام يوم 24 يوليو الجاري، على استاد الإسكندرية.

كما أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” إقامة بطولة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك في المملكة العربية السعودية يوم 27 سبتمبر المقبل. (لمعرفة التفاصيل اضغط هنا)

Leave a Reply